صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 68

الموضوع: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2011
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    [QUOTE=LoOonely_Girl;1059214439]
    المغربيــــــــــــــــــــــــــآآآآت بــــــــــــرع الموضــــــــــــــوع >>>> بــآئعه الكـــبريت و Kitty <<<<<


    وع قـــوله المثـــــل


    ...........,,’’’ اللـــي مــآآآيبــآآآآك لــآآتصــــيح تــبــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ’’’,,,........

    [B][/B




    "]تعرفين طمنيتي بهالواحد بالميه عشان يوم ارفع كفوفي وادعي عليج فالثلت الاخير من الليل ماكون ظلمتج

    وحسابنا عند الله هناك اما الدنيا ولاشي

    وعفكره مو واقفه فحوش بيتكم عشان تقولين برع ونعم فتربيتج بنت عرب والكرم والجود والضيافه


    حبيبتي اكلم الي اكبر عنج انا اما انتي اصغر عن مستواي عشان اتنازل وناقشج فالصلاح والفلاح سيري بارك الله فيج تعلمي السنع وتعالي شاركي بما يرضي الله

    يلا يلا شاطره فديتج

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    [quote=Kitty;1059214461]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl مشاهدة المشاركة
    المغربيــــــــــــــــــــــــــآآآآت بــــــــــــرع الموضــــــــــــــوع >>>> بــآئعه الكـــبريت و Kitty <<<<<


    وع قـــوله المثـــــل


    ...........,,’’’ اللـــي مــآآآيبــآآآآك لــآآتصــــيح تــبــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ’’’,,,........

    [/B




    "]تعرفين طمنيتي بهالواحد بالميه عشان يوم ارفع كفوفي وادعي عليج فالثلت الاخير من الليل ماكون ظلمتج

    وحسابنا عند الله هناك اما الدنيا ولاشي

    وعفكره مو واقفه فحوش بيتكم عشان تقولين برع ونعم فتربيتج بنت عرب والكرم والجود والضيافه


    حبيبتي اكلم الي اكبر عنج انا اما انتي اصغر عن مستواي عشان اتنازل وناقشج فالصلاح والفلاح سيري بارك الله فيج تعلمي السنع وتعالي شاركي بما يرضي الله

    يلا يلا شاطره فديتج

    تدعيــــــــــن علــــــي ...؟!!! لـــــــــــيش متع ــــبه عمـــــرج ..؟؟؟



    سوي سحـــر وعمـــــل وشعـــوذه وفكـــــي عمــــرج من هـــم ... شغلــكًـــم هـذآ مهــآآآآره مهمــه عندكم .. والعيــآآذ بالله


    لحــظة معجــزه صــآآرت قبل شــوي .. الحـــوش تكلـــم وقـــآآآل مـــــــآآتنــزل مغــربيه توطوط فــوقي ... سبحـــآآن الله


    حتى حــوشنــآآ مــآآيرضى


    العكــــس صحيــح حبيتـــي لــو أنـتــي مسـتوآج أكـــبر من جي مــآآتيلـــسين تنـــآآقشين وتــلفين ودوريـــن بالموضـــوع

    والســـنع غ ــنـآآآتــــي أنــآآ يعلــــمج كـــيف يكًــــون لــأن مخج مــــــــيح فــــيه ....


    [b]يــلـآآ رآويــــنــآآآآآ عرض أكتــآآفج حبوبه ورآآوينــآآ مســتوآج شــووو ...؟

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2011
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    [QUOTE=LoOonely_Girl;1059214476]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kitty مشاهدة المشاركة


    تدعيــــــــــن علــــــي ...؟!!! لـــــــــــيش متع ــــبه عمـــــرج ..؟؟؟



    سوي سحـــر وعمـــــل وشعـــوذه وفكـــــي عمــــرج من هـــم ... شغلــكًـــم هـذآ مهــآآآآره مهمــه عندكم .. والعيــآآذ بالله


    لحــظة معجــزه صــآآرت قبل شــوي .. الحـــوش تكلـــم وقـــآآآل مـــــــآآتنــزل مغــربيه توطوط


    فــوقي
    ... سبحـــآآن الله



    حتى حــوشنــآآ مــآآيرضى

    العكــــس صحيــح حبيتـــي لــو أنـتــي مسـتوآج أكـــبر من جي مــآآتيلـــسين تنـــآآقشين وتــلفين ودوريـــن بالموضـــوع

    والســـنع غ ــنـآآآتــــي أنــآآ يعلــــمج كـــيف يكًــــون لــأن مخج مــــــــيح فــــيه ....


    [b]يــلـآآ رآويــــنــآآآآآ عرض أكتــآآفج حبوبه ورآآوينــآآ مســتوآج شــووو ...؟






    شو بقول غير جمله وحده اذا تكلم السفيه خير اجابته السكوت رفع القلم

    خلص النقاش فالهموضوع

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    [quote=Kitty;1059214493]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl مشاهدة المشاركة







    شو بقول غير جمله وحده اذا تكلم السفيه خير اجابته السكوت رفع القلم

    خلص النقاش فالهموضوع

    من ســــــــــآآآعه تلعلعــــــــــــــــين الحــــــــــين عــرفتـــي معنـــى السكـــــوت ..؟؟


    وردآ ع المثــــــــل مــآآآلج


    /
    \

    ~... اذا سبني نذل تزايدت رفعة و ما العيب الا ان اكون مساببه

    و لو لم تكن نفسي علي عزيزة لمكنتها من كل نذل تحاربه ..~


  5. #5
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    [quote=LoOonely_Girl;1059214476]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kitty مشاهدة المشاركة


    تدعيــــــــــن علــــــي ...؟!!! لـــــــــــيش متع ــــبه عمـــــرج ..؟؟؟



    سوي سحـــر وعمـــــل وشعـــوذه وفكـــــي عمــــرج من هـــم ... شغلــكًـــم هـذآ مهــآآآآره مهمــه عندكم .. والعيــآآذ بالله


    لحــظة معجــزه صــآآرت قبل شــوي .. الحـــوش تكلـــم وقـــآآآل مـــــــآآتنــزل مغــربيه توطوط فــوقي ... سبحـــآآن الله


    حتى حــوشنــآآ مــآآيرضى


    العكــــس صحيــح حبيتـــي لــو أنـتــي مسـتوآج أكـــبر من جي مــآآتيلـــسين تنـــآآقشين وتــلفين ودوريـــن بالموضـــوع

    والســـنع غ ــنـآآآتــــي أنــآآ يعلــــمج كـــيف يكًــــون لــأن مخج مــــــــيح فــــيه ....


    [b]يــلـآآ رآويــــنــآآآآآ عرض أكتــآآفج حبوبه ورآآوينــآآ مســتوآج شــووو ...؟
    هههههههههههههههههههههه
    قوييييييييييييييييييييييييييييييييييه قوييييييييييييييييييييييييه
    هههههههههههههههه
    صراحه انتي يا لووولي مب سهله طوول
    اقول لوووووووووووولي
    الى الاماااااااااااااااااااااام سر

  6. #6
    عضو فضى الصورة الرمزية حورية متدينة
    تاريخ التسجيل
    4 - 12 - 2008
    الدولة
    الرمس الحبيبه
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    ما بغير وليج اغيررررررررر والحق الي اغوله نشوفه بعيناااا هني وهناك
    ورمممممممممممسه زااااااااااايده هاي ما ليه اي داااااااااااعي
    وبتم اغول كل شي وووووووووواضح وبس ما بنقش خلاص
    وكلمه الحق تقااااااااااااااااااااااااااال

    [gdwl] [/gdwl][gdw
    [/gdwl]

  7. #7
    عضو فضى الصورة الرمزية حورية متدينة
    تاريخ التسجيل
    4 - 12 - 2008
    الدولة
    الرمس الحبيبه
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    بائعه الكبريت وkitty نتمنى انكم تطلعون برررررررررررع الموضوع وبس فلسفه وكلام فاااااااااااااااضي ارقو اشوي بااسلوبكم

    [gdwl] [/gdwl][gdw
    [/gdwl]

  8. #8
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    2 - 1 - 2009
    المشاركات
    578
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    على شو نغار من المغربيات .. نحن مانقول الكلام لانا نغار منكم والله مانغار بس نحن شفنا كمن بيت اخترب والسبه انتو لاتيلسين تقولين نغار منكم فذمتج على شو نغار ؟؟؟

    مافيها شي لو نخاف على بلادنا وعيالنا واخوانا ونخاف على انفسنا .. بس نغار منج مشي بوزج بها الكلام انتي وربيعتج

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية إشراقة فجر
    تاريخ التسجيل
    8 - 2 - 2011
    الدولة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المشاركات
    203
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    أنا اجوف الدنيا راحـــــــــــــــت وطي
    وللأسف هذا قرار فاااشل جدا ولا تحمد عقباه أزواجنا من ألحين ميتين فرح والله يكون في أولادنا
    المغربيات حتى الهنود مال التكاسي ماخلوهم بحالهم عسب يوصولهم المراقص والفنادق الليليه يعني الهنود يشتكون من قلة أدبهن
    ولو مهما أنضمو المغرب لمجلس التعاون فهم عاداتهم غير عن عاداتنا كل شي عندهم فري ولابعد الحدود
    ولو يضمون إيران او المصر يكون أرحم بمليون مررررررة

    والزواج قسمه ونصيب صح ولكن لانريد انضمام المغرب بتاتا

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2011
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة فجر مشاهدة المشاركة
    أنا اجوف الدنيا راحـــــــــــــــت وطي
    وللأسف هذا قرار فاااشل جدا ولا تحمد عقباه أزواجنا من ألحين ميتين فرح والله يكون في أولادنا
    المغربيات حتى الهنود مال التكاسي ماخلوهم بحالهم عسب يوصولهم المراقص والفنادق الليليه يعني الهنود يشتكون من قلة أدبهن
    ولو مهما أنضمو المغرب لمجلس التعاون فهم عاداتهم غير عن عاداتنا كل شي عندهم فري ولابعد الحدود
    ولو يضمون إيران او المصر يكون أرحم بمليون مررررررة

    والزواج قسمه ونصيب صح ولكن لانريد انضمام المغرب بتاتا




    فديتج انتبهي لشو قاعده تقولين انتي فديتج مو لمجرد القهر اتمنى دوله شيعيه عن دوله سنيه فرقوا بين اللدين والكره لبعض البنات مو لهدرجه انسى ديني ومذهبي لمجرد اني اكره فئه


    ايهي توحدو العرب وشكلوووووا ايد وحده دام في ناس تفكر هالتفكير السطحي لا ضعنا


    ربنا لاتؤاخدنا بما فعل السفهاء منا


    لطفك يارب من مموقدات الفتنه بين المسلمين والسنه

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •