اعلم اخي وانا لم اقل انها شاركت بالحرب ولكن مجرد وجودها هناك انا لم اقل انها ذهبت لكي تقاتل وها الشي معروف ولكنها ذهبت الى ليبيا بداعي الاغاثه ومجرد ذهابها يعني انضمامها وتايدها للثوار ضد الطاغيه القذافي هذا ما اردت توضيحه لانه شي ناس مووووووول مقفله يا اخي غصب نصدق ان القذافي شهيد فعلا قتل باسسسلوب لم نود ان يخرج على وسائل الاعلامو لكني صراحه لا الومهم فلا يعلم احدااا كيف وما هي الطريقه اللتي فقدو بها عزيزااا
فلامارات مع الثوار وليس مع القذافي ........ وحتى الناتو اللي حشرو به الدنيا لم يكن هجومه الا مجرد هجوم جوي اما المجهود الاكبر فكان لاصحاب الارض الثوار
يا جماعة الخير ..
الاخ : عاشق الطقس .. وضح باول كلامه ( انا لست مع ولا ضد ) .. كل اللي يبي يوضحه ( عدم الشماته )
والرحمه عند رب العالمين ..
وبعدين يا اخواني هذا خبر للقراءه لا ننقاش والتضارب بالاقوال ,, وهذا ومؤيد وذاك معارض ..
واتمنى وجوب الاحترام بين الاعضاء وعدم تنعيهم بالجهل وغيره ،،
والسموحه ع الرد بهذه الطريقه
دمتم سالميـــن ~
مع إحترامي للجميع
الناس تحب تتكلم وتلعلع 24 ساعـــــــــة Bla Bla Bla.. يشجعون حد ويقفون ضد حد .. ؟؟!!
بالله عليكم وين يالسين نحن __ فـ مبـــاراة __ مثلا ..؟! سجل قوووول ولا خساره فـــآول
أرد وأقـــول .. الله سبحانه موجود وهو اللي بيحاسب هب انتوا تحاسبون ..
لاحول ولاقوة