صفحة 5 من 18 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 173

الموضوع: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الله يسامح الي كان السبب
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2011
    الدولة
    الًفجيرةً ..
    المشاركات
    403
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    أن شاء الله ربي المساعد وميسر عليٌكمً,,بإذنُ ألرحمنٌ بيٌكونٌ فـٌٌـي آحدً يهتمً قولوآ آميٌيٌيٌيٌنً .. (-_-)
    آلَلَـَھُمَـَ •


    ٭بـ رَآئحَہ ” آلجَنْہ “ بلِغّہُمَ 



    ٭و بِـ بّيآضَ آلوجّہ » أوعِدّهُم « 



    ٭و بِـ ظّل عرّشِگ أسّگنْہُمَ 



    ٭و مِنْ حَيْثُ لٱ يحّتسِبُونْ أرّزِقہُمَ ♥̲..

  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية MjhoOL Da2EM
    تاريخ التسجيل
    26 - 11 - 2011
    الدولة
    MjhoOL
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    [glint]
    [glow1=9900FF]
    [rainbow]
    [read]
    [motr1]
    [motr]
    صح السانكم..
    [/motr]
    [/motr1]
    [/read]
    [/rainbow]
    [/glow1]
    [/glint]

  3. #3
    x مشرف المجلس المنوع x الصورة الرمزية ▌║ℳř Ŏบị ~♛
    تاريخ التسجيل
    24 - 9 - 2009
    الدولة
    ŨŋĭţễĐ ṦţสŤẽş ЯẫЌ
    المشاركات
    4,973
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اشكركم اخواني طلاب معاهد التكنولوجيا التطبيقية على مبادرتكم
    وابداء رأيكم بما تعانونه من ضغوطات في الدراسه والمشاريع والواجبات
    وايضا وجداول الامتحانات التي وضعت

    انا كنت احد طلاب المعهد ، والمفروض اكون احد المتخرجين السنه الماضيه
    انا أأيدكم وسأقف بجنبكم فهذه حقيقه مره وانا اشهد بها

    بسبب تلك الضغوطات وعدم تقدير معانات الطالب او الاستجابه له
    كنت انا احد ضحايا تلك المشكله ، اكملت ٣ سنوات دراسه بالمعهد
    وفي السنه الأخير زادت الضغوطات اكثر تعبت نفسيا وجسديا ولا استجابه من احد
    لم استطع تجاوز مادتين من التخصص { الهندسة } حيث احبطت واعلن عن رسوبي
    وخييرت بين اعادة السنه مره اخرى في المعهد او ان انتقل على مدرسه حكومية

    كيف سيكون شعور ذاك الطالب وهو كان علي ابواب التخرج { احباط شديد ، فقدان امل ، تحطم كل احلامه }
    وطبعا اخترت الانتقال للدراسه في مدرسه حكومية ، ليت بالمجنون لأعيد سيناريو الضغوطات والاحباط
    من سيسمع مهاناتي ، ومن سيعيد مجهودي وتعبي الذي ضاع

    لا اريد احباطكم اخواني الطلبه في المعهد
    لكن لايرضيني ان تعيشوا او تجربوا المعانات التي عانيتها

    اتمنى من الاداره العليا للمعهد اعادة دراسه هذه المواضيع
    وايجاد ابرز الحلول التي تكون في سبيل راحة ومصلحة الطالب

    واذا لم تستجيبوا لهم اناشدك يابونا الغالي بو خالد
    نحن ابناؤك ولا يرضيك مايحدث لنا

    ابنك الذي ترك الدراسة بالمعهد بعد معاناه قاسية

    خليفة المنصوري




    ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 7 - 2011
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    شباب سمعت انه يبونا نمتحن يوم السبت لا ترضون فيه نحن نطالب بالراحة مب زيادة التعب اما امتحان باليوم او انه ما ندخل قاعة الامتحان لمواد التخصص لو كانو اهتموا بالجدول فقط دون النظر في الامور الثانيه فنحن ما راح نسكت لين ينظبط كل شيء طبعا مما يلبي راحة الطلاب

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    8 - 3 - 2012
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    السبب الرئيسي لتدهور مستوى فرع رأس الخيمه هو (( الأداره )) .

    1- عدم الأستماع الى شكاوي واقتراحات الطلاب ! وهذا الكلام مب من راسي .. واليوم استجابوا لنا لأول مره لان الطلاب فضحوهم .

    2- مجلس الطلاب الفاشل ! قبل سنتين كان المجلس ينظم اجتماعات ويا الاداره وينتقلون لهم اقتراحات الطلاب وايضا ينظمون الرحلات والنشاطات وبعدين طلاب المجلس اتخرجوا والأداره عينوا طلاب غيرهم وللأسف ما كانوا قد المسؤوليه واستوى المجلس وجوده وعدمه واحد ! والأداره مستانسه .

    3- الاداره نسوا الأولويات وركزوا على موبايلات الطلاب ونظافه طاولات الكانتين والحب واللبان ! ونسوا : شكاوي الطلاب من بعض المدرسين الفاشلين ، حاجه مرافق المعهد للصيانه ، ضعف النت في مبنى b & e ، عدم توفر ملابس للطلاب ( البشر ) لكن وفروا مقاسات للديناصورات مثل xxl و xxxl و xxxxl .

    4- الخدعه الكبيره يوم الشيخ محمد بن زايد زار المعهد ، فتحوا الكانتين اليديد ليوم الزياره ،ووزعوا اوراق ماخوذه من مناهج غير اللي ندرسها في الواقع ،و خلونا نشتغل بايدنا في مواد التخصص ، والمدرسين اصبحوا اصدقائنا ، والاداره عاملونا بلطف شديد ،وانقلب الحال 360 درجه في ذلك اليوم !

    5 - عدم توفير كتب للمواد الهندسيه للصف الثاني عشر ! والأكتفاء بالدفتر واللابتوب في حين ان طلاب الصف الحادي عشر استلموا الكتب ؟!

    ولا تنسون مهزله جدول الأمتحان اللي اتكلموا عنها في الردود . وفي النهايه احب اشكر اخوي عمر الحبسي على شجاعته وجراته ، وان شاء ينفضح المعهد وادارته في كل وسائل الأعلام .



    وعلى فكره الأداره شافوا الموضوع ، وقالوا لا تنشرونه لانه يشوه سمعتنا . لكن ان شاء الله الموضوع بيكبر وينتشر اكثر !

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    7 - 3 - 2012
    المشاركات
    19
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    - الاداره نسوا الأولويات وركزوا على موبايلات الطلاب ونظافه طاولات الكانتين والحب واللبان ! ونسوا : شكاوي الطلاب من بعض المدرسين الفاشلين ، حاجه مرافق المعهد للصيانه ، ضعف النت في مبنى b & e ، عدم توفر ملابس للطلاب ( البشر ) لكن وفروا مقاسات للديناصورات مثل xxl و xxxl و xxxxl .

    كلام صحيح حتى الخياط ما يقدر يعدلهم!!
    و إذا قلنالهم ليش ما تيبون مقاسات مناسبة قالوا خلصت المدرسة!
    مع العلم إنهم ماخذين قياساتنا السنة اللي طافت

    النت ضعيف جداً في المباني المذكورة، حتى بعض المدرسين
    يجبرونا على عدم إستخدام اللاب توب في الحصة ع أساس نحن مخلين النت بطيئ




    - عدم توفير كتب للمواد الهندسيه للصف الثاني عشر ! والأكتفاء بالدفتر واللابتوب في حين ان طلاب الصف الحادي عشر استلموا الكتب ؟!
    كتاب الكيمياء للصف الحادي عشر - العلوم الهندسية
    لحد الحين غير متوفر في المعهد


  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    8 - 3 - 2012
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrokenHeart مشاهدة المشاركة

    كتاب الكيمياء للصف الحادي عشر - العلوم الهندسية
    لحد الحين غير متوفر في المعهد
    الثاني عشر لا كتاب الكيمياء ولا كتاب الفيزياء .

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    8 - 3 - 2012
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    والله كلل الكلام اللي قالوه صحح
    و احب اضيف نقطه نسوها بعد
    ٨ حصص ف اليوم يعني تقريبا ٧ واد ولا ٦ مواد ف اليوم الواحد و الكتب حدث ولا حرج
    كتااب فيزياا ٩٠٠ و شي صفحه؟؟!!
    و ندرس من الكتاب آخر شي اقل من الربع
    انزين ليش عاطينا كتاب هالكبر يعني؟؟ حق العاهات المستديمه؟؟ تقوس الظهر ولا خلع ف الكتف؟؟
    اذا شلينا ف شنطه ع الكتف ..كتفنا بينخلع و اذا شلينا ع الظهر
    ظهورنا تتقوس
    ف الكتاب اللي يوصفون فيه المعهد كاتبين ٦ مواد بسسسسس
    و يوم دخلنا المعهد اكثر من ١٠ مواد
    و في مواد ما ذكروها ف الكتاب و انصدمنا فيها
    مثل الكهربه و الهايدروليك و الروبوتكس و الانجينيرنج ماتيريال
    و في مره واحد من الامارات سكلز
    يانا المعهد و عطانا محاضره و هو بلسانه قال
    اللي نحنا ناخذه ف الفيزياا هوو درسه يوم كان ف الجامعه و كان يدرس ف استراليا
    انزيين ف الجامعه كم كان عمره؟؟ مب اقل عن ٢٢ سنه
    نحنا كم اعمارنا؟؟ ١٦ سنه ١٧ سنه يعني ٥ سنوات او ٦ سنوات فرق
    عقولنا عقول بشر مب كمبيوترات
    مشاريع ننضغط فيها و نتعب عليها و آخر شي الاستاذ يفره عليك و يقولك المشروع مب عايبني
    يعني هالشي ما يحطم الطالب؟؟
    و اذا تكلمنا و اشتكينا يقولون اللي مب عايبنه يطلع
    و يوم بنيي نطلع تسوولنا قضية فلسطين
    رجع الراتب اللي استلمته و الراتب اعتقد انا تعبان عليه و آخذه ب مذله بعد هههه
    و ساعات اذا الطالب بيطلع بعد ما تخلونه ^^

    اي مشكله ويا اي استاذ تقولون الاستاذ ما بيغلط و الاستاط على حق
    يعني ب اختصار تقولولنا كلو تبن ^^

    اداري يكلمك جنك هندي تشتغل عنده و من طرف خشمه بعد
    ما جني ولد بلاده
    الاداره عدنا ناس و ناس بعد
    يعرفونك؟؟ يقربولك؟؟ سو اللي تباه و لا تخاف ..طول شعرك خالف ثيابك خالف الجوتي عزكم الله هات تلفونك

    ما عندك حد ف الاداره..شعرك طويل ٥ نقاط..جوتي مخالف ٥ نقاط .. و على اي شي ٥ نقاط ولا ١٠
    تغيب ب عذر ولا بدون عذر كله واحد عندهم نسبة الغياب بتزيد بتزيد حتى لو كنت ف غيبوبه و تقوم منها و تيبلهم ورقه يقولولك مشكلتك
    و في وايد اشياء ما ذكرتها و بذكرهاا بس اليوم الخميس و وراي طلعه احسلي من انيي اعور راسي اكثر

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    8 - 3 - 2012
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    هييه بعد نسيت شي
    الاجازات
    الفصل الاول المدارس خذت ثلاث اسابيع و المعهد اسبوعين
    الفصل الثاني المدارس اسبوعين و نحنا اسبوع واحد بسس؟؟
    يعني ما يقدروون؟؟ ما يحسوون؟؟
    عدنا اهل
    نبا نطلع وياهم نبا نسافر وياهم نبا نييلس وياهم
    والله انا من دخلت المعهد اهلي ما قمت ايلس وياهم ساعتين ولا ساعه ونص ع بعضها
    و والله انه حتى ما عدنا وقت ناكل
    بناكل ولا بنرتاح ولا بنذاكر ولا بنحل الواجبات ولا بنخلص مشاريع
    اوزانا نقصت بشكل مب طبيعي
    و كم مره طحت و يوم افحص قسم بالله يقولولي ارهاق و تعب
    و انا قسم بالله عمره ما ياني ارهاق و تعب اللا يوم دخلت المعهد

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    8 - 3 - 2012
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    اصلا مبين ان محد يقدر يقترح على الادارة العليا نص كلمه لان نهايته معروفه يستقيل او الطرد يعني ما حد يقدر ييب حقنا غير ان نوصل قضيتنا للشيخ محمد بن زايد الله يحفظه

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •