طبعآ الدلع الثاني احلى ههههههه
اما الاول عيالنا بطرانين مايحبون الالعاب
ومن البيزآت يقدرون يشترون اللي يبونه ^^
شكرآ لك رآك بوي عالطرح ،

طبعآ الدلع الثاني احلى ههههههه
اما الاول عيالنا بطرانين مايحبون الالعاب
ومن البيزآت يقدرون يشترون اللي يبونه ^^
شكرآ لك رآك بوي عالطرح ،
ههههههههههههههه
صراااحة السعوودية دلعها صدق مبالغة فيه
ويعطيك العافية أخوي على الموضوع الرائع
[gdwl]HALLA RAK 333999[/gdwl]