هذا الكلام الصحح مب اشاعات اونه مريض وماادري شو
هذا الكلام الصحح مب اشاعات اونه مريض وماادري شو
[align=center]شاكــرين له تلبيته لدعوة الشيخ خليفــة بن زايد حفظــه الله ورعاه،،
شكــرا لنقل الخبر،
دمتم بسلام،،[/align]
المصريين ما يدرون سبب أنه حسني مبارك ما يبغي يترك الحكم .. لإنه إذا تركه بيمرض
ارحموا عزيز قوم ذل
واحترموا كبار السن مهما صدر منهم
حللت اهلا ونزلت سهلا في ارض زايد
هذا ابونا زايد وهاي تربيته
الله يعافيه ويشفيه ان شاء الله
نورت حسني مبارك الامارات ..
وان شاء الله تسافر وترد بالسلامه ..,..^.^.
واعلم أن الامارات بلدك وبيتك ..,

نعم هذى بلد زايد بلد الكرام التى لا تغلق أبوابها
بلد الخير بلد التسامح وتعلمنا مكارم الأخلاق مهما كانت المساوء لا نجازى الشر بالشر بل بقلوب عامرة ونمضى على
على نفس النهج والطريق


نرحب بالزعيم العربي الكبير
فخامة محمد حسني مبارك
لك كل التقدير والاحترام
من ابناء شعب الامارات
والله المستعان
بعد مرور 15 ساعة كاملة على خطاب الرئيس مبارك، غرق الشارع المصرى وسط بركة ضخمة من المعلومات المتضاربة حول مكان الرئيس.
فمنذ وصول الشريط المسجل عليه خطاب الرئيس لمبنى التليفزيون بماسبيرو لإذاعته على المصريين، ظهرت تسريبات من جهات مختلفة معظمها متناقض، عن مكان وجود الرئيس، وهى تسريبات عمدية يبدو أنها تهدف إلى جس نبض الشارع وقياس اتجاهاته.
ففى الوقت الذى أكد فيه مسئولون، أن الرئيس ذهب إلى شرم الشيخ قبل إلقاء خطابه بثلاث ساعات كاملة، ظهرت تسريبات أخرى عن وصول الرئيس مبارك شرم الشيخ صباح اليوم، الجمعة، وأن مطار شرم الشيخ كان يعج برجال الأمن والحراسة الخاصة، وتحرك موكبه بسرعة إلى حيث كان يقيم من قبل، ثم كانت التسريبة الثالثة حيث خرج قيادى بارز بالتليفزيون المصرى ليسرب معلومات مفادها أن طائرة الرئيس أقلعت من مطار ألماظة بصحبة أسرته متوجهاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان يستقبل حسني مبارك رسمياً
دبي (لوكل نيوز الامارات) 11/02/2011: علمت لوكل نيوز الامارات ان رئيس دولة الامارات سيستقبل الرئيس المصري حسني مبارك رسمياً في ابوظبي.
جاء ذلك وفق الترتيبات التي عرضها وزير الخارجية الاماراتي عبد الله بن زايد ال نهيان خلال زيارته الاخيرة الى القاهرة.
هذا الخبر حتى الآن لم نعرف ان كان صحيحا ام لا.. ولكن الاجدر ان يكون في الامارات حقا !
سعدت لهذا الخبر..
اهلا ومرحبا بك ..في دار زايد ..ان كنت موجودا حقا
التعديل الأخير تم بواسطة إمـرأه لا تُنسـى ; 12 - 2 - 2011 الساعة 08:48 PM
إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية