صفحة 55 من 57 الأولىالأولى ... 5 45 53 54 55 56 57 الأخيرةالأخيرة
النتائج 541 إلى 550 من 564

الموضوع: ايام الغضب في القاهرة تقرير صور وفيديوا موضوع متجدد

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    12 - 12 - 2010
    المشاركات
    123
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي

    هذا الكلام الصحح مب اشاعات اونه مريض وماادري شو

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية TOY STORY
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2009
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    116

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي

    ممكن المصدر .. قاله ليش !! قاله ليطمئن قلبي ..

  3. #3
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي

    [align=center]شاكــرين له تلبيته لدعوة الشيخ خليفــة بن زايد حفظــه الله ورعاه،،
    شكــرا لنقل الخبر،
    دمتم بسلام،،[/align]

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية فضائي
    تاريخ التسجيل
    27 - 9 - 2008
    المشاركات
    2,122
    معدل تقييم المستوى
    107

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي

    المصريين ما يدرون سبب أنه حسني مبارك ما يبغي يترك الحكم .. لإنه إذا تركه بيمرض

  5. #5
    عضو ذهبى الصورة الرمزية omkhalid
    تاريخ التسجيل
    28 - 11 - 2008
    المشاركات
    6,214
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي

    ارحموا عزيز قوم ذل

    واحترموا كبار السن مهما صدر منهم

    حللت اهلا ونزلت سهلا في ارض زايد

    هذا ابونا زايد وهاي تربيته

  6. #6
    عضو جديد الصورة الرمزية Дlmăşă
    تاريخ التسجيل
    13 - 8 - 2010
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي

    الله يعافيه ويشفيه ان شاء الله

    نورت حسني مبارك الامارات ..

    وان شاء الله تسافر وترد بالسلامه ..,..^.^.

    واعلم أن الامارات بلدك وبيتك ..,

  7. #7
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي

    نعم هذى بلد زايد بلد الكرام التى لا تغلق أبوابها
    بلد الخير بلد التسامح وتعلمنا مكارم الأخلاق مهما كانت المساوء لا نجازى الشر بالشر بل بقلوب عامرة ونمضى على
    على نفس النهج والطريق

  8. #8
    مشرف الصورة الرمزية وادي الخليج
    تاريخ التسجيل
    12 - 3 - 2010
    المشاركات
    3,108
    معدل تقييم المستوى
    214

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي

    أهلا وسهلا به في بلدنا

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10 - 9 - 2010
    المشاركات
    267
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي

    نرحب بالزعيم العربي الكبير
    فخامة محمد حسني مبارك
    لك كل التقدير والاحترام
    من ابناء شعب الامارات
    والله المستعان

  10. #10
    مشرفة مجلس الاستشارات الشخصية الصورة الرمزية إمـرأه لا تُنسـى
    تاريخ التسجيل
    11 - 4 - 2009
    المشاركات
    3,252
    معدل تقييم المستوى
    302

    رد: حسني مبارك يصل الى ابوظبي



    بعد مرور 15 ساعة كاملة على خطاب الرئيس مبارك، غرق الشارع المصرى وسط بركة ضخمة من المعلومات المتضاربة حول مكان الرئيس.

    فمنذ وصول الشريط المسجل عليه خطاب الرئيس لمبنى التليفزيون بماسبيرو لإذاعته على المصريين، ظهرت تسريبات من جهات مختلفة معظمها متناقض، عن مكان وجود الرئيس، وهى تسريبات عمدية يبدو أنها تهدف إلى جس نبض الشارع وقياس اتجاهاته.

    ففى الوقت الذى أكد فيه مسئولون، أن الرئيس ذهب إلى شرم الشيخ قبل إلقاء خطابه بثلاث ساعات كاملة، ظهرت تسريبات أخرى عن وصول الرئيس مبارك شرم الشيخ صباح اليوم، الجمعة، وأن مطار شرم الشيخ كان يعج برجال الأمن والحراسة الخاصة، وتحرك موكبه بسرعة إلى حيث كان يقيم من قبل، ثم كانت التسريبة الثالثة حيث خرج قيادى بارز بالتليفزيون المصرى ليسرب معلومات مفادها أن طائرة الرئيس أقلعت من مطار ألماظة بصحبة أسرته متوجهاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.














    الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان يستقبل حسني مبارك رسمياً

    دبي (لوكل نيوز الامارات) 11/02/2011: علمت لوكل نيوز الامارات ان رئيس دولة الامارات سيستقبل الرئيس المصري حسني مبارك رسمياً في ابوظبي.
    جاء ذلك وفق الترتيبات التي عرضها وزير الخارجية الاماراتي عبد الله بن زايد ال نهيان خلال زيارته الاخيرة الى القاهرة.





    هذا الخبر حتى الآن لم نعرف ان كان صحيحا ام لا.. ولكن الاجدر ان يكون في الامارات حقا !

    سعدت لهذا الخبر..

    اهلا ومرحبا بك ..في دار زايد ..ان كنت موجودا حقا
    التعديل الأخير تم بواسطة إمـرأه لا تُنسـى ; 12 - 2 - 2011 الساعة 08:48 PM
    إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
    لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
    يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •