[align=center]
الله يصــــبر اهــــلــــه
لاحــول لاقـــوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
[/align]
[align=center]
الله يصــــبر اهــــلــــه
لاحــول لاقـــوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
[/align]
×
الله يرحمه و يغمد روحه الجنه
×
يآ جماعة .. اتحملوا ع اعيالك او اخوانكم الصغار , الدراجة خطر عليهم ..
انا نفسيتي تعبت و انا اسمع عن الحوادث اللي اتصير ..
×
اللهم ارحم موتانا و شافي مرضانا فإنك ارحم الراحمين > اللهم امين ..
×
استاذ تكفى وقّفْ الدَرسْ لاهنّتْ !!
و شلون آبفهم حط نفسك مكآني
لآ صار خليْ هو حبيبك و أنآ انت ~
و تشوفْ خلك رآيح لـ شخص ثآنيْ
السالفه شابتْ و هيْ توهاْ بنتْ !
ماتتْ أمآنيْ بسْ تبقىْ أمآني
استاذ تدريْ كملْ الدرسْ هوّنتْ ~
خَلآصْ ابـ آفهم دآمْ خلّي نسآنيْ ..
الله يرحمه ويصبر هله..
لاحول لاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه إن شاء الله ...
و يصبر أهله إنشاء الله ...
ويلهمهم الصبر و السلوان ...
ل?‘ حول ولا قوة إلا بالله
اللہ يرحمه ويغمد روحه الجنه
والله يصبر أهله يـَ?ـَ?رب
الله يرحمه
[bimg]http://files03.arb-up.com/i/00157/8lywc33zt0ws.jpg[/bimg]
[BIMG]http://files03.arb-up.com/i/00157/shoiu05x8f7m.jpg[/BIMG]
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وادخله فسيح
جناتك وألهم أهله الصبر والسلوان
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
الله يرحمهـ برحمتهـ
الله يلهمـ اهلهـ الصبر والسلوااااانـ