شاكــرة تواجدكم بين وطن ينضب بالحب والأمان،،
كونوا بخيــــــــر،،
شاكــرة تواجدكم بين وطن ينضب بالحب والأمان،،
كونوا بخيــــــــر،،
آشكرج على هذه النقل الاكثر من رائع
7RKAAT
عيشي بلادي عاش اتحاد الامارات
وافديت أرضج يا بلـادي
وافديت أرضج يا بلـادي
وافديت أرضج يا بلـادي
وافديت أرضج يا بلـادي
وافديت أرضج يا بلـادي
وافديت أرضج يا بلـادي
وافديت أرضج يا بلـادي
كل سنة وأنتي الخير لكـل عااام يالـإمارات
كل سنة وأنتي الخير لكـل عااام يالـإمارات
كل سنة وأنتي الخير لكـل عااام يالـإمارات
كل سنة وأنتي الخير لكـل عااام يالـإمارات
كل سنة وأنتي الخير لكـل عااام يالـإمارات
كل سنة وأنتي الخير لكـل عااام يالـإمارات
كل سنة وأنتي الخير لكل عام يالـإمارات
http://www.youtube.com/watch?v=hSVnGo_UqXw
[flash=http://dc01.arabsh.com/i/00164/1zh133mboanu.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
[flash=http://www.uaemusics.com/uploood/images/8k99x4siyvst1wtomqs9.swf]WIDTH=500 HEIGHT=243[/flash]
[flash=http://dc01.arabsh.com/i/00164/1zh133mboanu.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
[flash=http://www.uaemusics.com/uploood/images/8k99x4siyvst1wtomqs9.swf]WIDTH=500 HEIGHT=243[/flash]

أرفعـــــى رايــــة مـــــــجدج يابــــــلادى
وخفـــــقى فــــــوق السحايب و الغـــــمام
إماراتى اليــــــوم بعيدها تحتفل وتشادى
ونحن فدوة لترابج وبعهدج ع الدوام
مع شيــــوخ الخير نمضى بالــوكادى
تحـت رايــة وكلمةٍ مانحيد عنها بالتــمام
يحــفظج الـــرحمن بــأأأأأول وبادى
ويبقى أسمج مـــعتلى عام بعد عـــام
الــخيــر يطلــــع من ترابج يــــمتد بالأيادى
لبــــــيه ثم لبيــــه يا دانتى و مرباى والأحلام
أبتعد عـــــــنج يـــــوم جـفن عينى مــــا يسادى
وبوطية ترابج يتضح صبحى وينجلى عنه الظلام
كلمات
غصن الورد
{ ..~..................................
ما هي إلـا ساعات ونحتفل بيوم وطنـنا الغالي
فكل عام وإمارات المحبة .. إمارات الوفا .. إمارات زايد
بألف ألف ألف خير ....
كل سنة وأنتي الخير لكـل عااام يالـإمارات
ياشموخ العزكله
ياامارات السلام
زينك ربي بحله
زادعشقك والغرام
زايداللي مدظله
فى خليفه لك وسام
ياامارات السعاده
فرحه اعيادك زياده
فيك اوصاف الرياده
زينك ربي ودام
حبيت اهني آبنآء دولتي الحبيبه بمناسبة عيد الـإتحاد 39 ..
طبعا كل سنه ننتظر هاليوم بفارق الصبر
لانه يوم مميز ^^
كل عام وأنتي بخير يا داري
كل عام وأنتي بأمان يا أغلى دار
كل عام وأنتي أغلى بلـاد
كل عام وأنتي أحلـى وأحلـى
إلى دار المعزة والفخر .. إلى دار زايد الخير..
إلى حبـنا وعشقـنا الـإمارات
http://www.youtube.com/watch?v=6CKe8HIpEoU
[flash=http://dc01.arabsh.com/i/00164/1zh133mboanu.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
[flash=http://www.uaemusics.com/uploood/images/8k99x4siyvst1wtomqs9.swf]WIDTH=500 HEIGHT=243[/flash]
فديت الامارات والله
عاشت الاماراااااااااات والله
![]()
بعض الصور لدولتنا الغااااااااالية
![]()