صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 68

الموضوع: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2011
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة فجر مشاهدة المشاركة
    أنا اجوف الدنيا راحـــــــــــــــت وطي
    وللأسف هذا قرار فاااشل جدا ولا تحمد عقباه أزواجنا من ألحين ميتين فرح والله يكون في أولادنا
    المغربيات حتى الهنود مال التكاسي ماخلوهم بحالهم عسب يوصولهم المراقص والفنادق الليليه يعني الهنود يشتكون من قلة أدبهن
    ولو مهما أنضمو المغرب لمجلس التعاون فهم عاداتهم غير عن عاداتنا كل شي عندهم فري ولابعد الحدود
    ولو يضمون إيران او المصر يكون أرحم بمليون مررررررة

    والزواج قسمه ونصيب صح ولكن لانريد انضمام المغرب بتاتا





    فديتج انتبهي لشو قاعده تقولين انتي فديتج مو لمجرد القهر اتمنى دوله شيعيه عن دوله سنيه فرقوا بين اللدين والكره لبعض البنات مو لهدرجه انسى ديني ومذهبي لمجرد اني اكره فئه


    ايهي توحدو العرب وشكلوووووا ايد وحده دام في ناس تفكر هالتفكير السطحي لا ضعنا


    ربنا لاتؤاخدنا بما فعل السفهاء منا


    لطفك يارب من مموقدات الفتنه بين المسلمين والسنه

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية حورية متدينة
    تاريخ التسجيل
    4 - 12 - 2008
    الدولة
    الرمس الحبيبه
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اللهم احفظنا واحفظ ديارنا
    اللهم احفظنا واحفظ ديارنا

    [gdwl] [/gdwl][gdw
    [/gdwl]

  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية بائعة الكبريت
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2010
    المشاركات
    975
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    كلو لحمنا يالا افحرو بالذنوب ابشري احنا الحمد لله نعرف كيف نرد والمغربيات مايخصج فيهم مب محتاجينج هلو كاتي وبائعة الكبريت احنا الحمد لله مب حارقين عمارنا زيكم فهمتى اونه خايفين على ولد بلادكم خلي عليكي الخرط
    لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..

    فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة الكبريت مشاهدة المشاركة
    كلو لحمنا يالا افحرو بالذنوب ابشري احنا الحمد لله نعرف كيف نرد والمغربيات مايخصج فيهم مب محتاجينج هلو كاتي وبائعة الكبريت احنا الحمد لله مب حارقين عمارنا زيكم فهمتى اونه خايفين على ولد بلادكم خلي عليكي الخرط


    أقــــــــــولهـــــــآ لـــــــــــج


    هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه نع ـــــم نخـــآآآف عــلى عيــآآل بـــلــآآدنــآآآ ونصصصصصصصصصصصص

    والـلــي هـــــب ع ـــآآآيبنه يررررررررررررررض رآآآسه بــالــإيــدآآآآآآآآآآآآر


    والخـــرط خلــــينـــآآآه لــأصحــــآآآبه

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية نقطة أمل
    تاريخ التسجيل
    24 - 1 - 2011
    الدولة
    رأس الخيمة الباسلة - عوافي الباسمة
    العمر
    41
    المشاركات
    377
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    وحدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه


    قامت الحرب العالمية الثالثة


    لم أعهدكم هكذا


    إرتقوا بلسانكم قبل أقلامكم


    والكلام موجه للجميع وأنا أولكم


    دمتم في أمان الله وحفظه ورعايته أجمعين







    [align=justify]
    سلام إذا حان وقت مماتي و غطى التراب الطهور رفاتي وصرت بظلمة قبري وحيدا و لا من شفيع سوى حسناتي



    [/align]




  6. #6
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"


  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية نقطة أمل
    تاريخ التسجيل
    24 - 1 - 2011
    الدولة
    رأس الخيمة الباسلة - عوافي الباسمة
    العمر
    41
    المشاركات
    377
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl مشاهدة المشاركة

    خير كلام يقال أختيه

    بوركت يمناكِ

    دمتي بود وبسعادة لا تنضب







    [align=justify]
    سلام إذا حان وقت مماتي و غطى التراب الطهور رفاتي وصرت بظلمة قبري وحيدا و لا من شفيع سوى حسناتي



    [/align]




  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2011
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    Uae99 رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    السلام عليكم خواتي

    الصراحة الموضوع خلاني اسجل وياكم بالمنتدى وانا عضوة يديدة اتمنى اكون فرد من اسرة منتدى الرمس

    الصراحة انا بعدني ماعرست ولما اسمع سوالف المغربيات والمشاكل اللي تصير من وراهم للمعرسات اتمنى

    وصارت لوحدة من ربيعاتي انها تطلقت بسبب مغربية واللي اعرفه انه اخذالمغربية اخر شي حراااام عليكم

    بس ما اقول غير فديت بنات بلادي ( لونلي جيرل وحورية متدينة وبنت الفجيرة ) على الردوووود النايس

  9. #9
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    من شوى سمعت فى أخبار الشارقه بيضمون المغرب
    للتعاون الخليجي صدمت
    ياناس أسمه تعاون خليجى مب أفريقى
    ما نبغى أنضمامهم الله يكافينا الشر بلادنا ما تنزاد من اللى أنشوفه
    لا لا لا ما نبغيهم كل واحد له بلاده شو يخصنا
    من أستوينا عايشين دول خليجية شو هذا التخبط اللى يالس يستوى

  10. #10
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    أرجوا من الاخوة المراقبين أو الإداريين حذف الموضوع،،
    لأنه يسئ لصرح المنتدى،،
    مع الاعتذار للأخوات إلي داروا النقاش،،

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •