اختي الغاليه لا يحق لنا ان نتدخل في حياة العبدولي واذكروا محاسن موتاكم
كلام اكيد سليم وصحيح ... بس في نقاط لازم الكل كان يعرفها عيل شو ذنب الوزيره
من الكلام اللي ينقال يعني تتريونها تموت وعقب بتذكرون محاسنها ترى هالانسانه عندها قانون
و وزارة الماليه تحاسبها على كل كبيرة وصغيره ..
وأرجع اقوووووول مش دفاعا عنها صدقوووني لكن يحز بالخاطر هالتهويل فالموضوع وحصلتوها حجه
الحين الناس قامت ادخل مليون موضوع فموضوع العبدولي وبيزات الدولة رايحه برع الابلاد والاجانب وغيره
وبعد مايخلصون من هالكلام يرجعون يغلطون عليها هي شو يخصها فبيزات الدوله اللي تنصرف برع
اقل شي يفصلون بين المواضيع لكن للاسف حصلوها علثه .
وبالنهايه محد فيكم بحث وبأمانه فالموضوع ... اغلب الردود من الاخوان والخوات تبين انهم قروا العنوان
وكتبوا التعليق وهذا ابسط شي انهم مافكروا وتعبوا نفسهم يقرون التفاصيل
نحن شعب علينا بالظاهر محد يهتم للتفاصيل لكن لي متى ؟!
تناهيـــد