صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 83

الموضوع: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية إشراقة فجر
    تاريخ التسجيل
    8 - 2 - 2011
    الدولة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المشاركات
    203
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    نصيحتي لك يا اختي الكريمه لاتكلمين عن سيرة العبدولي أن شاء الله بيظهر الحق قريبا وراح ينجلي الظلم يوما بعد يوم
    ولكن ليش محطيه علامات أستفهام لأنه مدخل عياله مدرسه خاصه ؟؟؟؟؟
    هذي حريه شخصيه أتمنى عدم التحدث فيها يعني يدمر مستقبل أعياله علشان يثبت لكم انه محتاج؟؟؟؟؟؟
    أكيد الوزيره مطلعه على حياته ويين مدخل عياله بأي مدرسه وقالت هذا يقص علينا ماراح أصرف له من الشؤؤن أستغفر الله وماحد يدافع عن حد لين ماينكشف وينقشع الظلم ..
    بسنا ظلم واكل اموال الناس بالحرااام هو مواطن وعاجز المفروض تصرف له راتب شهري بدون مادقق بأشياء خاصه ولا تحطي قوانين تعجيزيه كل المطلقات والارامل مايتكلمون عنها بالخير الكل منغث من قوانينها وأمس قرار محمد بن راشد فرح قلوب ملايين من المطلقات والأرامل والعجائز
    اللهم أنصرنا على من ظلمنا
    فإن الظلم عاقبته وخيمة، ولا يصدر إلاَ من النفوس اللئيمة، وآثاره متعدية خطيرة في الدنيا والآخرة؛ وإذا تفشى الظلم في مجتمع من المجتمعات كان سببا لنزع البركات، وتقليل الخيرات، وانتشار الأمراض والأوجاع والآفات.

    أسأل أن يجنبنا وجميع إخواننا المسلمين الظلم، وأن يوفقنا للعدل والإنصاف، في الشدة والرخاء، والرضا والغضب، وأن يصلح الرعاة والرعية، وأن يؤمن المسلمين في أوطانهم، وأن لا يسلط عليهم عدواً من غير أنفسهم، وأن يقيهم شر أنفسهم، و صلى الله وسلم وبارك على محمد وآله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً؛ والسلام.عليكم

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية شذى العطور
    تاريخ التسجيل
    25 - 11 - 2010
    المشاركات
    1,744
    معدل تقييم المستوى
    90

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    لا حول ولا قوه الا بالله

  3. #3
    عضو مشارك الصورة الرمزية تناهيـــد
    تاريخ التسجيل
    3 - 9 - 2011
    المشاركات
    174
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)



    هكذا وببساطه ..

    لايوجد شي من الممكن أن تفعله كي يرضى عنك جميع الناس ...

    لايوجد شخص بالعالم على مر التاريخ اتفق الناس على حبه ..

    فلا تجعل سعادتك معلقه بين يدي الناس ..



    شكرا لج اختي اشراقه فجر وأرجع أقول للأسف ... والله المستعان




    تناهيـــد


  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية سرااب
    تاريخ التسجيل
    7 - 1 - 2010
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    ياخوي من بو ظبي الي عايشين هم الي عندهم وااااسطه بس القبايل المعروفه اما الباقي الله يكون في عونهم الي عنده يزيدونه ولي ماعنده ضايع لانه ماعنده واسطه يظل يعيش في اجار لين مايموت هذا غيره واااايد مثل حالتنا 20سنه اباجار السبب ماعدنا واسطه الله يكون في عونا وايد مظلومين

  5. #5
    عضو مشارك الصورة الرمزية تناهيـــد
    تاريخ التسجيل
    3 - 9 - 2011
    المشاركات
    174
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)


    اختي الغاليه لا يحق لنا ان نتدخل في حياة العبدولي واذكروا محاسن موتاكم

    كلام اكيد سليم وصحيح ... بس في نقاط لازم الكل كان يعرفها عيل شو ذنب الوزيره

    من الكلام اللي ينقال يعني تتريونها تموت وعقب بتذكرون محاسنها ترى هالانسانه عندها قانون

    و وزارة الماليه تحاسبها على كل كبيرة وصغيره ..

    وأرجع اقوووووول مش دفاعا عنها صدقوووني لكن يحز بالخاطر هالتهويل فالموضوع وحصلتوها حجه

    الحين الناس قامت ادخل مليون موضوع فموضوع العبدولي وبيزات الدولة رايحه برع الابلاد والاجانب وغيره

    وبعد مايخلصون من هالكلام يرجعون يغلطون عليها هي شو يخصها فبيزات الدوله اللي تنصرف برع

    اقل شي يفصلون بين المواضيع لكن للاسف حصلوها علثه .

    وبالنهايه محد فيكم بحث وبأمانه فالموضوع ... اغلب الردود من الاخوان والخوات تبين انهم قروا العنوان

    وكتبوا التعليق وهذا ابسط شي انهم مافكروا وتعبوا نفسهم يقرون التفاصيل

    نحن شعب علينا بالظاهر محد يهتم للتفاصيل لكن لي متى ؟!




    تناهيـــد







  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    26 - 5 - 2008
    المشاركات
    416
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    سمعنا أن الشيخ محمد بن راشد
    أقال مريم الرومي
    أعتقد الخبر إشاعة

    ولكن إن شاء الله تتحول إلى حقيقة بدعوة كل المظلومين

  7. #7
    عضو برونزى الصورة الرمزية بو جابر
    تاريخ التسجيل
    24 - 9 - 2011
    الدولة
    الجير ( الرميله )
    المشاركات
    1,132
    معدل تقييم المستوى
    123

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  8. #8
    مشرفة القسم التجاري الصورة الرمزية طاغيتهم
    تاريخ التسجيل
    6 - 7 - 2010
    الدولة
    fdar zayd
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يرحمه ياارب

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 6 - 2011
    المشاركات
    55
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    ياجماعة الخير ما تذكرون الا السلبيات والايجابيات ما تنذكر الله ايطول بعمر شيوخنا وعلى راسهم رئيس الدولة ونائبه

  10. #10
    عضو جديد الصورة الرمزية تعب قلبي2088
    تاريخ التسجيل
    19 - 4 - 2011
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    51
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطارش2 مشاهدة المشاركة
    ياجماعة الخير ما تذكرون الا السلبيات والايجابيات ما تنذكر الله ايطول بعمر شيوخنا وعلى راسهم رئيس الدولة ونائبه


    اخوي باجر الاحد بداية الاسبوع تابع البث المباشر حاول تخلي بيدك ورقة وقلم ولين نهاية الاسبوع وسجل الايجبايات وسلبيات وخل نشوف كم مواطن يشتكي وكم مواطن يمدح ....... تابع نحن
    ما ننكر اي ايجبايات بس فعلا" حال المواطن
    تعبان تعبان تعبان ديون وظائف سكن قروض
    سجون وخلها على الله
    [align=center][/align]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •