صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 4 5 6
النتائج 51 إلى 52 من 52

الموضوع: عبدالله بن زايد في حسابه على تويتر.. الحديث عن رفض أبوظبي لانضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون "غير صحيح"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28 - 7 - 2009
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: عبدالله بن زايد في حسابه على تويتر.. الحديث عن رفض أبوظبي لانضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون "غير صحيح"

    الله ايب الي به للخير للمسلمين

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10 - 9 - 2011
    الدولة
    كوكب الأرض
    المشاركات
    384
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: عبدالله بن زايد في حسابه على تويتر.. الحديث عن رفض أبوظبي لانضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون "غير صحيح"

    ا
    لمصدر : 68...#ixzz1fawbhuas
    الرمس نت

    هههههههههههههه

    تكرهين الوافدين ليش هم مب بشر مثلنا

    ليش شوفيك انتي هم ما فيهم يعني انتي بدخلين الجنه ع طوول من غير حساب هم بيتحاسبون الى ان يدخلوا

    ولا انتي ملاك هم شياطين
    اصلاا لو لا الوافدين ما تقادمنا هم ساهموا في تطورنا هم الي بنوا البيوت هم الي بنوا البنايات لولاهم ما سوينا شي

    انتي من النوع الي تاخذ كل الي تبونه منهم بعدين تلعنونه والله هذي الفئة الي تشوه سمعه دولتنا الله يحفظها من كل سوء ان شاء الله

    بحرين يوم تعرضت لمحنة منو وقف وياها غير وافدين !! في الشرطة والجيش ..

    أيد وحدة ما تصفق !!

    وأكرمكم عند الله أتقاكم ..

    حمدالله يوم القيامة كلنا نقف سواسية هندي قبل بتاني وأفغاني قبل أثيوبي وكل واحد يتحاسب ع حسب أعماله !! هب ع حسب لون جوازه !!

    وصلنا لعصر الناس وصلوا للقمر والناس تعامل الناس ع حسب لون جوازاتهم !! ..

    اللهم أرنا عجائب قدرتك في بشار ..~
    وألهم آل سوريا الصبر وأنصرهم
    ..}

    أسأل ماشئت
    http://www.formspring.me/mooon84

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •