لازم يعذبونهم اول شي جلد و بعد الجلد يحرقون ايدهم و بعد الحرق على طول الاعدام بالضرب بالسكاكين عشان تكون عبره الي بس يفكر يمد ايده على واحد و الغلط كله من حكومتنا حكومة الامارات
لازم يعذبونهم اول شي جلد و بعد الجلد يحرقون ايدهم و بعد الحرق على طول الاعدام بالضرب بالسكاكين عشان تكون عبره الي بس يفكر يمد ايده على واحد و الغلط كله من حكومتنا حكومة الامارات
[align=center]
لا حول ولا قوة الا بالاه استقفر الله
[/align]
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
إنا لله و إنـا إليه راجعون.. .. عورلي قلبي عالصبح.. ..
العين بالعين و السن بالسن و البادي اظلم
يعــــــــني و الله انهم يستاهلون التعذيب ثم الاعدام و جدام جمهور للعبرة
حسبي الله و نعم الوكيـــل
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
لا حول ولا قوه إلا بالله.
لا حول ولاقوة الا بالله
رحمة الله عليه
الى متى هالعصابات المراهقة
؟!!
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
برشلوني&وحداوي








الله يرحمه ويصبر امه
ان شاء الله اعداااااااااااااااااااااااااام
لا حول و لا قوة الا بالله تعالى
رحمه الله و غفر له و رزق اهله الصبر و السلوان و عوضهم خيرا في مصيبتهم
وعزائي لاسرة الفقيد و لاخواله الكرام
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يهديكم ياشباب امواطن مات بحادس /امواطن مات مقتول .اوجعوا الى الله ياشباب وعليكم بصلاه الله يرحمه ويصبر اهله