اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ، اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ، اللهّم آمين .
بالتوفيق يارب
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^فتاة المراعي^ بالتوفيق يارب تسلمين اختي
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ، اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ، اللهّـــم آميـــن .
قوانين المنتدى