صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 5 6 7
النتائج 61 إلى 68 من 68

الموضوع: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2011
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    حسبي الله ونعم الوكيل صج دمرونا شبابنا والله وكلمة الحق تنقال وما ينزعل منها
    وايد بيوت انهدمت بسببهم ووايد تطلقوا بسببهم لو على سحر الاخلاق والمعامله شرات ما يقولون بنقول لا بأس
    بس سحرهم سحر شعوذه والعياذ بالله اصلا لو عقولتهم سحر اخلاق ومدري شو ما بيذل الريال عمره هالكثر
    مهما كان الانسان وكرامته ويحكمه عقله وبذات الريال الا اذا كان مسواي له شي
    بس ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وربي على الظالم قوي
    اذا هم اقوياء في الدنيا بسحرهم وشعوذتهم وخرابيطهم فرب العالمين اقوى منهم
    ورب العالمين يمهل ولا يهمل ومصيرهم نار جهنم وبئس المصير
    خلهم يتهنون بالدنيا وما فيها اهم شي الآخره والمهم الي يضحك بالأخير
    حتى الريال المغربي مستقويات عليه وبي اليوم الي بينتصر فيه الحق وبيزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
    في البدايه يتمسكنن لين يتمكنن ما نبغي مهر ومدري شو وفي الاخير يبان كل شي

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية بائعة الكبريت
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2010
    المشاركات
    975
    معدل تقييم المستوى
    64

    Cool رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعابية مشاهدة المشاركة
    حسبي الله ونعم الوكيل صج دمرونا شبابنا والله وكلمة الحق تنقال وما ينزعل منها
    وايد بيوت انهدمت بسببهم ووايد تطلقوا بسببهم لو على سحر الاخلاق والمعامله شرات ما يقولون بنقول لا بأس
    بس سحرهم سحر شعوذه والعياذ بالله اصلا لو عقولتهم سحر اخلاق ومدري شو ما بيذل الريال عمره هالكثر
    مهما كان الانسان وكرامته ويحكمه عقله وبذات الريال الا اذا كان مسواي له شي
    بس ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وربي على الظالم قوي
    اذا هم اقوياء في الدنيا بسحرهم وشعوذتهم وخرابيطهم فرب العالمين اقوى منهم
    ورب العالمين يمهل ولا يهمل ومصيرهم نار جهنم وبئس المصير
    خلهم يتهنون بالدنيا وما فيها اهم شي الآخره والمهم الي يضحك بالأخير
    حتى الريال المغربي مستقويات عليه وبي اليوم الي بينتصر فيه الحق وبيزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
    في البدايه يتمسكنن لين يتمكنن ما نبغي مهر ومدري شو وفي الاخير يبان كل شي
    مسكينه حرام عورج قلبج حسبي لله عليج انتي يالمسكينه وكيف عرفتي الريال المغربي انو مستقويين عليه ههههههههه خدي ايس كريم بردي على عمرج
    لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..

    فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية النشمي
    تاريخ التسجيل
    27 - 1 - 2011
    المشاركات
    74
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواتي الكريمات اماراتيات ومغربيات حفظكم الله
    تذكروا اخواتي اننا مسلمين (ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)
    اولا قرار الانضمام هدفه استراتيجي اقتصادي سياسي لمصلحة دول الخليج قبل مصالح غيرها واصحاب القرار لديهم نظرة ابعد من الامور الاجتماعية التي تؤرق البعض ولا اعتقد ان هذا القرار سيغير البنية الاجتماعية لدول الخليج نجن في الاردن عندنا اخوة اشقاء من مصر العزيزة يعملون بكرامة ونسبة الزواج بيننا وبين الاخوة المصريين قد تصل الى اقل من عشر بالمئة( رغم اني لا اجد في ذلك مشكلة لكن لكل عائلة حرية الاختيار بين ابن البلد اوغيره ) رغم عدم وجود تأشيرات وفيز فقط تصاريح عمل وهذا من زمن بيعيد جدا وبالنسبة للمغرب فانا اكن كل الاحترام لاخواتنا المغربيات ولا يجوز ان نحكم على الكل بخظئ البعض ولو كثر في البلاد بل نركز على تربية اولادنا التربية الصالحة ليختارو اختيارا صحيحا ويميزو الخطأ من الصواب والاهتمام بامور الزوج والتوكل على الله في جميع امور الحياة وانا مع كل الاعتزاز للاخوات الكريمات الفاضلات الاماراتيات ضد الهجوم على المغربيات اخواتنا الفاضلات العفيفات بل لنناقش الموضوع بهدوء او نلغي الموضوع حتى لا تزيد وتيرة الخلاف في هذا المنتدى الذي اخترته لرقيه ورقي اعضائه من كل الجنسيات دعونا نترفع عن الهجوم غير الصحيح الذي فيه نوع من العنصرية والتفرقة رغم ملااعاتنا لمشاعر الجميع دعونا نرقى بالمنتدى واحذروا ان تقعوا في حقوق الناس وكما قال رسول الله صلوات الله عليه عن العنصرية حين قال(اتركوها فانها نتنة)خلق الله تعالى آدم وحواء وجعل من ذريَّتهما الشعوب والقبائل والأجناس والألوان ، فالناس كلُّهم من آدم وحواء ، ولا تفاضل بين لون وآخر ، أو عرق وآخر ، بل كلهم متساوون أمام الله تعالى من حيث الأصل ؛ والأتقى لربه هو الأفضل والأكرم عند الله عز وجل .

    ومهما تشعَّب الناس بعد ذلك إلى أمم وبلدان وأجناس فإنما تشعُّبهم هذا ما هو إلا كتشعُّب الأسرة الواحدة ، والإخوة من أب واحد وأم واحدة .

    وهذه العصبية التي تظهر الآن في أكثر البلدان للجنس أو العرق أو اللون أو الوطن هي من نوع العصبية القديمة التي كانت تتفجر بين الأوس والخزرج ، وهي من بقايا الجاهلية ورواسبها •
    لقد كان بين الأوس والخزرج حروب كثيرة في الجاهلية ، وعداوة شديدة ، وثارات وضغائن وفتن ، وكان بينهم قتال شديد ، حتى جاء الإسلام ، فدخلوا فيه ، فأصبحوا بنعمة الله إخواناً •

    وحدو الله وتذكروا حين يموت العبد لا يسئل من اين هو ما جنسيته بل عن ايمانه واسلامه
    بارك الله فيكم جميعا لنرقى برقي منتدانا الحبيب الذي يجمع لا يفرق
    ودمتم سالمين

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2011
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ومشعوذ وساحر وكل من يتعامل بهالخرابيط
    وكل من يحاول يفرق بين المرء وزوجه

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •