حسبي الله ونعم الوكيل صج دمرونا شبابنا والله وكلمة الحق تنقال وما ينزعل منها
وايد بيوت انهدمت بسببهم ووايد تطلقوا بسببهم لو على سحر الاخلاق والمعامله شرات ما يقولون بنقول لا بأس
بس سحرهم سحر شعوذه والعياذ بالله اصلا لو عقولتهم سحر اخلاق ومدري شو ما بيذل الريال عمره هالكثر
مهما كان الانسان وكرامته ويحكمه عقله وبذات الريال الا اذا كان مسواي له شي
بس ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وربي على الظالم قوي
اذا هم اقوياء في الدنيا بسحرهم وشعوذتهم وخرابيطهم فرب العالمين اقوى منهم
ورب العالمين يمهل ولا يهمل ومصيرهم نار جهنم وبئس المصير
خلهم يتهنون بالدنيا وما فيها اهم شي الآخره والمهم الي يضحك بالأخير
حتى الريال المغربي مستقويات عليه وبي اليوم الي بينتصر فيه الحق وبيزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
في البدايه يتمسكنن لين يتمكنن ما نبغي مهر ومدري شو وفي الاخير يبان كل شي







