صفحة 8 من 31 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 307

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    قالُوا ..




    القلبُ المُحِبّ لا يَنسَى أو يَبيْع..

    وقلتُ ..كذِب المنجمون ولو صدقو..




    فالبعض عندما تنتهي مصلحته مع من يحب

    يبيعه بأبخس ثمن..!!وليته سراً يبيع

    بل علانية وأمام جمعٍ من الناس..




    إستثناء...

    إلا من أحب بصدق..!!

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطير121 مشاهدة المشاركة
    قالُوا ..







    القلبُ المُحِبّ لا يَنسَى أو يَبيْع..

    وقلتُ ..كذِب المنجمون ولو صدقو..





    فالبعض عندما تنتهي مصلحته مع من يحب

    يبيعه بأبخس ثمن..!!وليته سراً يبيع

    بل علانية وأمام جمعٍ من الناس..




    إستثناء...


    إلا من أحب بصدق..!!








    كل كلمه وضعت للاعلى هي الصدق لا مفر من ذلك

    بالفعل حصل معي هذا الشيء وياليته كان سراً بل علناً المصلحه.. لعبت دورهاونكشف القناع الزائف من قبلهم :واحمد ربي على اني رايت
    بأعينهم الكذب والخيانه وعدم الضمير ,,لتلك الفئه من الناس الذي يحملون
    الصداقه الزائفه لجل مصالح وبس ..
    والزمن هذا كثر به الطمع والجشع وقل به الصدق والاخلاص لمن احببتهم اخلصت لهم وضحيت بكل غالي ونفيس لا اجلهم وفرشت لهم ناظر اعينك لكي يمشون عليه ولكن للاسف ضاع كله واندثر تحت اطماعهم الاستغلاليه لك ..
    شكرا لكلماتك الجميله التي ذكرتني
    بذلك ,,والحذر واجب من ناس اخلصت لمهم يوماً..


    تقبل تواجدي في صفحتك وبين كلماتك
    وبوح مشاعري لها ,,
    لك مني صادق الود ..
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 18 - 12 - 2010 الساعة 12:59 PM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    يــاااااهـ ....




    يــالطـول الوقـت

    وطول .. ليالي الشتاء




    حتـى الوقـت أصبح..

    يمشي على أطراف أصابعـه...




    أحن ليوم كنتُ فيه وأنت ...





    كهاتين ..




    بضم أصبعيّن !

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    سامحـكِ الله يا أمي00






    منذ صغري وأنتي تُسقينني ..

    جرعات من الصدق والحب..




    زرعتي بقلبي الخير ..

    وأوهمتني أن الحب والصدق والأمانة

    والوفاء ..


    هي طِبـاع بني البشر..




    ثمّ تركتيني..

    أعاني ماغرستيه في طفولتي ..





    آآآآهٍ يـا أمي..


    ليتكِ علمتيني أن الأضـداد

    تحتويها قلوب البشر..





    ليتـكِ بقـربي الآن00






    الآن فـقـط 00




    لأجهش بالبكاء بين أحضانك





    أو يُعقل يا أمي أنني أعيش..



    في زمن





    لـسـتُ فـيه00!

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    في بعض الأحيان ..



    نمقتُ الصمت ونعشق الكلام

    بينما الصمت تاج على رؤوس العقلاء ..



    " من صمت نجا " كما ذكر عليه الصلاة والسلام





    كثير من الحروف تموت حين تُقال ..


    في الحب..

    والحزن

    الفرح


    وكذلك في قمة الوجع





    ربما نحتاج أحياناً أن نتكلم ..

    ولكن أجزم أننا

    نحتاج لنصمت الآف المرات..




    وربما في كثير من المواقف يموت الحرف

    فيكون الصمت أبلغ من الكلام...





    وفي كثير من اللحظات نتمنى لو أننا صمتنا
    تفادياً لكثير من الأخطاء..




    لذلك الصمت أنجى وأطهر من الفِ مقال..





    أعشق الصمت ..



    فهو سلاحي الوحيد




    عندما يخونني التعبير ..

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    ليتني أستطيع..!!






    أن أنظر للحياة من ثقب آخر ..






    لأرى الدنيا المحيطه من حولي كما أحب..







    لأحتفظ بقلبي بين اضلعي ..


    لابد أن تتسع دائرة الثُقب..!

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    ياااااااااااااااا .. يــارب




    حنين يأخذني دوماً إليهم..



    فلا أجدني .. ألا وأنا أقبل تلك الصوره




    حناناً يطغي على كل مشاعري..




    أتمنى حينها ..




    لو أستطيع أن أضمهما..





    لأشم رائحة مسك والحنان بهما






    اسأل الله أن يحفظهما ويغفر لهما ..





    وأن يكون قبرهما رياض من الجنه .






    .

    آآآآآآمين تلوها آآآآآآآآمين

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    لازلتُ أقتات الذكريات العتيقة معهم



    وأعيش بها عمري..






    بل لو كتب لي عمراً آخر.. وآخر




    لأكتفيت بذكراهم فقط..





    الحياة معهم .. كانت







    عمراً لايتكرر..

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    هناكـ...

    حيث كُنا ..وكانوا


    0
    0


    الكثير من اللحظات

    التي تعلق بذواتنا كالوشمّ..







    مضينا سنوات طِوال

    لرعايتها ..





    سقايتها من الذبول..

    لعلها تدوم ..

    فتدوم \\ سعادتنا بها









    تبقى خالدة في الذاكرة

    وإن لم نحتفظ بذواتها ..








    لاتموت في الأرواح النبيلة

    ساكنين أصحابها في مدارج الروح

    مرتقين في أعلى درجات الفؤاد..







    غائبون \\ ولايغيبون أبدا..







    والله ما أشرقت شمس ولاغربت..

    إلا وذكراكم مقرون بأنفاسي








    ولاشربتُ لذيذ الماء من ظمأ..

    إلا وجدت خيالاً منكم في كاسي








    ولاجلستُ إلى قومٍ أحدثهم..

    إلا وكنتم حديثي.. بين جلاسي

  10. #10
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    هناكـ ..



    ذكريات عتيقه
    مقدسة من النسيــان
    وأشخاص غائبون لايغيبون عنا ابدا..






    هناك .. أيضاً


    ذكريات مؤلمـه
    وعِتابات كثيرة ..
    ولحظات قاسية ومريره
    وأشخاص مذنبون من فرط القسوة





    قلوبنا من بعدها \\ بعدهم
    جريحة .. مُلطخة بدماء طعناتهم ..





    جاهدين مانحاول ..
    عابثين ..
    فلا نسيــان
    ربما يكون هناك مغفرة وتسامح
    لكن.. لابد أن يتبقى
    ولو آثار تشققات..
    من بعد تلك الإنكسارات








    بعض الخفايا صعب تبديها الأشعار
    تبقى حبيسه بالحنايا دفينه ..





    وبعض الخطايا صعب تبريها الأعذار
    تبطي وطاريها قدام عينك

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •