بالعافية علييج *عواشة*
وسفرة داايمة
إن شاء الله يرضى القلب الكبير وإذا ما وافق ما عليه الإختيار الثاني موجود
صبحكم الله بالخير والسرور
وربي يجعلها عليكم ليلة خير وبركة إن شاء الله
صراحه توني جفت اسمي ،،،،، منو اللي ورطني ؟؟؟؟؟.
هع ،،،، هع ،،،، يا هي توريطه
صارلي جم من يوم منخش متابع من خلف الكواليس ،،،،،،،، صااااااادوه
موعدكم بآجر مع فطور القـــالكبيرـلب ،،،،،،،، هع
دمتم جميعا بخير وسعاده

هع هع هيييه ذكروووك شارد الطيب
وهقوووه الشارد
خخخخخخخخخخخخخخ
خلااص اترياااا
ربي يسلمج الغاليه الشر ماييج
ويييييييييييييييو وهقوووه يالله يالله باااجر فالمطبخ مااافي شرده كااااااااك
يالله يالصايم متورط اطبخ
صبآآح النوور
امييين يآآرب
هههههه
مااافي الكل مراااقب هني مااافي شرده
افآآ عليك نتريآآآك
ههههههههههههههههههههههههههه
يووووه متسلق طااافت وايييد اشيااء وانت مبركن اهنيييه ..
بتخبرك قريت هالحلقه الي بعنواان (( يمه قرصتني عقربه ))
اقرااهاا لا يفووتك ..
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=242657&page=12
امبييه اسمحوولي مب قصدي اخرب الموضوع بس لأنه الأخ مبركن هون ..
وسلااامي ..
القلب الكبير قووو قلبك ورااوناا سفرتك باااجر ,,
وبالتووفيج ان شاء الله للمهمه وان شاء الله اتحطم الرقم الصعب خخخخخخ
إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر
شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة’