صفحة 85 من 99 الأولىالأولى ... 35 75 83 84 85 86 87 95 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 841 إلى 850 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
    تم ارسال رسالة خاصة للمتورط الجديد القلب الكبير
    اذا مارد عليكم القلب الكبير


    شورايكم بالخيار الثاني


    والله ماقصدي ألعوزكم


    كلها من محبة في الله

    المشكلة مب راضين يفهموني
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    بالعافية علييج *عواشة*
    وسفرة داايمة



    إن شاء الله يرضى القلب الكبير وإذا ما وافق ما عليه الإختيار الثاني موجود

  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية القـــالكبيرـلب
    تاريخ التسجيل
    23 - 6 - 2010
    الدولة
    ّّّ العاصمه الحبيبهّّّّ
    المشاركات
    1,275
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    صبحكم الله بالخير والسرور
    وربي يجعلها عليكم ليلة خير وبركة إن شاء الله

    صراحه توني جفت اسمي ،،،،، منو اللي ورطني ؟؟؟؟؟.

    هع ،،،، هع ،،،، يا هي توريطه

    صارلي جم من يوم منخش متابع من خلف الكواليس ،،،،،،،، صااااااادوه

    موعدكم بآجر مع فطور القـــالكبيرـلب ،،،،،،،، هع

    دمتم جميعا بخير وسعاده

  4. #4
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
    صبحكم الله بالخير والسرور
    وربي يجعلها عليكم ليلة خير وبركة إن شاء الله

    صراحه توني جفت اسمي ،،،،، منو اللي ورطني ؟؟؟؟؟.

    هع ،،،، هع ،،،، يا هي توريطه

    صارلي جم من يوم منخش متابع من خلف الكواليس ،،،،،،،، صااااااادوه

    موعدكم بآجر مع فطور القـــالكبيرـلب ،،،،،،،، هع

    دمتم جميعا بخير وسعاده

    صباح النور والسرور


    يا هلا فيك أخوي/ القلب الكبير

    منخش تقول ها خخخخ

    عيل صادوك اليوم

    أفا عيل تمر علينا وما تشاركنا

    إن شاء الله نلتقي فيك باجر مع السفرة الطيبة

    الله يحفظك
    ..

    ..




  5. #5
    عضو برونزى الصورة الرمزية القـــالكبيرـلب
    تاريخ التسجيل
    23 - 6 - 2010
    الدولة
    ّّّ العاصمه الحبيبهّّّّ
    المشاركات
    1,275
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة

    صباح النور والسرور


    يا هلا فيك أخوي/ القلب الكبير

    منخش تقول ها خخخخ

    عيل صادوك اليوم

    أفا عيل تمر علينا وما تشاركنا

    إن شاء الله نلتقي فيك باجر مع السفرة الطيبة

    الله يحفظك

    هههههههههههههه ،،،،،،،،،،، هيه والله صادوني
    بس إن شاء الله بآجر بيكون فطور بنكهة غير،،،،،،،،، هع

    تسلم عزيزي وربي يحفظك

  6. #6
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههه ،،،،،،،،،،، هيه والله صادوني
    بس إن شاء الله بآجر بيكون فطور بنكهة غير،،،،،،،،، هع

    تسلم عزيزي وربي يحفظك
    القلب الكبير

    المكان ملغم بالرادارات والدوريات

    ههه .. أكيد بيصيدونك

    أووووه من الحين تشوقنا .. شكلنا اليوم بنجرب أكلات يديدة

    بانتظار مائدة القلب الكبير الشهية
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  7. #7
    مشرفة القسم التجاري الصورة الرمزية طاغيتهم
    تاريخ التسجيل
    6 - 7 - 2010
    الدولة
    fdar zayd
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
    كح كح
    حد ذكرني هنيه
    هع هع هيييه ذكروووك شارد الطيب

    وهقوووه الشارد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه هيه افاا علييج أحطمهم كلهم
    حياااج الغاليه وعد اخليهم يسوون لج احلى عنها ..
    سلاامات ما اتشووفين شر اختييه ..
    ويعافييج ان شاء الله ,,^^!
    خخخخخخخخخخخخخخ
    خلااص اترياااا
    ربي يسلمج الغاليه الشر ماييج


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عواشه** مشاهدة المشاركة







    القلب الكبير ......اش رايك ؟؟؟؟؟


    اورطك .....عادي .....لا تشرد تر ا انت موجود


    خلاص القلب الكبير ....اخر كلام


    ويييييييييييييييو وهقوووه يالله يالله باااجر فالمطبخ مااافي شرده كااااااااك

    يالله يالصايم متورط اطبخ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
    صبحكم الله بالخير والسرور
    وربي يجعلها عليكم ليلة خير وبركة إن شاء الله

    صراحه توني جفت اسمي ،،،،، منو اللي ورطني ؟؟؟؟؟.

    هع ،،،، هع ،،،، يا هي توريظه

    صارلي جم من يوم منخش متابع من خلف الكواليس ،،،،،،،، صااااااادوه

    موعدكم بآجر مع فطور القـــالكبيرـلب ،،،،،،،، هع

    دمتم جميعا بخير وسعاده
    صبآآح النوور
    امييين يآآرب

    هههههه
    مااافي الكل مراااقب هني مااافي شرده

    افآآ عليك نتريآآآك

  8. #8
    مشرف الصورة الرمزية وادي الخليج
    تاريخ التسجيل
    12 - 3 - 2010
    المشاركات
    3,108
    معدل تقييم المستوى
    214

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    ههههههه

    نحن بالانتظار

  9. #9
    عضو برونزى الصورة الرمزية الأميره الناعسه
    تاريخ التسجيل
    24 - 8 - 2008
    الدولة
    R@k
    العمر
    39
    المشاركات
    1,358
    معدل تقييم المستوى
    97

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    ههههههههههههههههههههههههههه

    يووووه متسلق طااافت وايييد اشيااء وانت مبركن اهنيييه ..


    بتخبرك قريت هالحلقه الي بعنواان (( يمه قرصتني عقربه ))


    اقرااهاا لا يفووتك ..


    http://forum.alrams.net/showthread.php?t=242657&page=12

    امبييه اسمحوولي مب قصدي اخرب الموضوع بس لأنه الأخ مبركن هون ..


    وسلااامي ..


    القلب الكبير قووو قلبك ورااوناا سفرتك باااجر ,,

    وبالتووفيج ان شاء الله للمهمه وان شاء الله اتحطم الرقم الصعب خخخخخخ






    إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
    وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
    وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
    اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر

    شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
    أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
    بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة


  10. #10
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههه

    يووووه متسلق طااافت وايييد اشيااء وانت مبركن اهنيييه ..


    بتخبرك قريت هالحلقه الي بعنواان (( يمه قرصتني عقربه ))


    اقرااهاا لا يفووتك ..


    http://forum.alrams.net/showthread.php?t=242657&page=12

    امبييه اسمحوولي مب قصدي اخرب الموضوع بس لأنه الأخ مبركن هون ..


    وسلااامي ..


    القلب الكبير قووو قلبك ورااوناا سفرتك باااجر ,,

    وبالتووفيج ان شاء الله للمهمه وان شاء الله اتحطم الرقم الصعب خخخخخخ







    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •