..عابر سبيل..
أعبرُ الطرقات الضيقه...
المكتظة بأصوات البشر الموجعه
تاره أجد بصيص نور ..
يوهمني بنهاية الطريق.. !!
وتاره تزداد العتمه وقسوة القلوب // من حولي
فيتوه مني الــدرب
ولا أجد له نهايه ..
..عابر سبيل..
أعبرُ الطرقات الضيقه...
المكتظة بأصوات البشر الموجعه
تاره أجد بصيص نور ..
يوهمني بنهاية الطريق.. !!
وتاره تزداد العتمه وقسوة القلوب // من حولي
فيتوه مني الــدرب
ولا أجد له نهايه ..
ليتني أستطيع أن أكتبه ..
كما لمّ أكتبه من قبل ..
أحرفاً لم تخطها يوماً أيادي البشر ..
كان أنقى حُلماً سكنني ..
وكنتُ أنا أوفى روحٍ حفظتـه..
يسألني العابرون عنه ..؟
التائهون في الطرقـات ..
عن حرفٍ ..
او حتى عن همس
ربما ينالون به من طُهر روحه ..!!
وعبثاً مايُريدون..
بأن ينالون مما تحمله أرواحنا من فيضّ
سيظل سرّ المُنـى العظيم
أتذكـره
وأشتاقه
ويحلق بروحه بعيداً ..عن أعين المخادعين ..!!
اسأل الله أن يكون بخير
لا أعلم..؟!!
ألا يستلذ المرء إلا بمرارة الأخرين
عندما تكون من صُنع يديه..!!
ذات صـدفـه ..
وقفت بزاوية إحدى الصفحـات ..
قرأتُه هـنـاك..
وليتني لم أكــنّ...
أبكي وجـع غيابه
وأرتل وأبتهل لله ..
أن يُخرجه من قلبي بصمت
لأعود أمارس الحياة من جديد ...
أشتاق صوته ..
وأفتقد وأحنّ لأيام وليالٍ كنت معه ..
ياااااااااه كمّ بحروفي من ألمّ...
صاحبها دموع من عين المُنى..
دوماً ما اسأل نفسي
لماذا أنت.. دون البشر ..؟
ساظل هكذا وسابقى الى ابعد الحدود لن ارحل
من ذات الاحساس الجميل احساس يغمرني بلذه هائله تجعلني اتسائل من انت
ومن تكون فحياتي انتظر منك الجواب وساظل انتظر ريثما تطلق الحياة سراحي
وتبوح لي بذلك من قلبك ايها الاحساس الجميل انتظرك الى ماله نهايه الى ان
تحسسني بالامان بقربك وماذا تحمل لي من عبارات لكي انظر اليها واعانقها بشوق ولهفه اليك انا حزينه بدونك لا وجود لي ولا احمل هويه الا معك !!
افكاري متبعثر ايامي يائسه حلمي مفقود بدونك ..
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 25 - 12 - 2010 الساعة 11:16 AM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
نثر عفوي..
لتسكنني ايها التبعثر ....
لتحتوي تفاصيل غربتي ..
ولتعانق حزني الممدود خلف حواجز الألم ..
وليكن ..
الفرح أكليل تحمله بوح المشاعر ...
وهناك ..
وهنا ..
أعيش طقوس أخرى ..
كــ ما أنت حين ملكتني يوما ..!!
الاميرة الحسناء
هكذا هي الاحاسيس المكتنزه بداخلنا
لا تنسكب إلا اذا صاحبها وجع الاختزال
تبقى حروفك هنا تشع نورا
أهتدي بها لتكملت الشتات
دمتِ بود
عندما لا يجدي الكــلام
ولا يجدي العتـاب
مع من نحب ,,
فـإننـا نكتفي حينهـا بالصمـت إلى الأبـد ..!


[align=center]
الشمعة المضيئة
ستنطفئ يوما ما ... ستطفئها الدموع
وجراح القلب
وأنين وصمت الليالي ... والنفس
المكسورة
وحمل ثقيل كثقل الجبال ... وصدر جريح
من طعون الخيانة
وسكت اللسان عن النطق ... وكأني
بكمة لا أتكلم
ودي أصرخ صرخة ألم وأنين ... وحرمان
للعالم من حولي
ودي الكل يعلم بجروحي ... وآهاتي
وصمتي في الليالي الطوال
فيا شمعتي أرجوكي لا ... تنطفي
وأزريني في وحدتي وصمتي
فأنا بقرب حبيبي ولكن .... هو جسد بلا
روح بلا عنوان
آآآآآه يازمن ويا دنيا .... تحرمنا من
السعاده مع من نحب
لا نقوى على العتاب ... ونتجمل بالصبر
والدعاء
الله المستعان القلب ضايق ... والفكر
حيران
والعين تدمع ... على الأحباب
وتقول ياليت في يوم تحس ... بخل
يغليك ويموت فيك
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين
[/align]
أليس مثل هذا التعبير قد حرر
على البحر الخفيف
و من يبحر في خارطة الوم قد لا يعيش
لحظات الجماليات الكبيرة..
الأحلام هل تتحقق عندما يغوص القلب
في سراديبها ليأتينا بأحلى الوقفات
التي مرت علينا يوما في أوج الشوق
وقفت عند نثركِ وقفات ...
و رحت أقرأ ما كتبتِ...
ما وجدت عبارات أكثر مما قلتِ
أنتِ رائعه في بوحكِ
شكرا لكِ على الوزن و التعبير
دمتِ لنا قلم رائع
في بوح القلم