تسجيل دخول

عام الاستعداد للخمسـين

العودة   منتديات الرمس > مركز الأخبار .... News Center > مجلس إمارة رأس الخيمة

مجلس إمارة رأس الخيمة (نبقيك على صلة بأحداث الإمارة ونسبق الآخرين إليها)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 7 - 9 - 2009, 01:42 AM
بو غايه بو غايه غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: 20 - 8 - 2008
الدولة: الرمس
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 46
بو غايه is on a distinguished road
رد: مباراة كرة قدم تتسبب بحادث مروري لـ 5 سيارات على طريق شمل/ الرمس (صور حصرية)

السلام عليكم وبصراحه بدون زعل انا شفت السيارات بس ما لحقت ااخذ الارقام بس السيارات من شمل ودخلت صوب لفت اسواق الامارات
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 7 - 9 - 2009, 10:14 AM
الصورة الرمزية شما النعيمي
شما النعيمي شما النعيمي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 26 - 8 - 2009
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
شما النعيمي is on a distinguished road
رد: مباراة كرة قدم تتسبب بحادث مروري لـ 5 سيارات على طريق شمل/ الرمس (صور حصرية)

لاحول ولا قوه الا بالله

يسلمو ع الخبر
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 7 - 9 - 2009, 11:43 PM
ماستر بيكر ماستر بيكر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: 7 - 1 - 2009
المشاركات: 662
معدل تقييم المستوى: 46
ماستر بيكر has a spectacular aura about ماستر بيكر has a spectacular aura about ماستر بيكر has a spectacular aura about
رد: مباراة كرة قدم تتسبب بحادث مروري لـ 5 سيارات على طريق شمل/ الرمس (صور حصرية)

الحمد لله على سلامتهم بس رغم كل شي الله سبحانه وتعالى منح الانسان عقل يستفيد منه والواحد لازم ينتبه قدر المستطاع وعاد الله يعيننا على بعض السواقين يندمجون ويسرحون وبالاخير يدحون بريكات ولا على بالهم شو اللي رح يسببه هالبريك وخاصة الهنود يلا الحمد لله على سلامة الراس والحديد يتصلح .
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 9 - 9 - 2009, 10:10 PM
الصورة الرمزية &&البارونهـ الخيماويهـ&&
&&البارونهـ الخيماويهـ&& &&البارونهـ الخيماويهـ&& غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2008
العمر: 35
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 47
&&البارونهـ الخيماويهـ&& will become famous soon enough
رد: مباراة كرة قدم تتسبب بحادث مروري لـ 5 سيارات على طريق شمل/ الرمس (صور حصرية)

شباب المسيره طبقوا المثل اللي يقول:


((الشرده نص المريله)) ههههههههه


الحمدلله ماصارت خساير ...


الله يهديهم
__________________




جمعني الله وإياكم في جنانه...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[صور حصرية] العناية الإلهية تنقذ 3 مواطنين من الرمس إثر تدهور سيارتهم على طريق شمل الرمس (صور حصرية) مراسل الدار مجلس أخبار مدينة الرمس 45 4 - 9 - 2009 01:33 PM
[صور حصرية] حادث مروري بين 4 سيارات على جسر رأس الخيمة/ النخيل (صورة حصرية) مراسل الدار مجلس إمارة رأس الخيمة 12 24 - 8 - 2009 10:17 AM
[صور حصرية] تفحم جثتي شابين في حادث مروري مروع على طريق الفلية برأس الخيمة (صور حصرية) مراسل الدار مجلس إمارة رأس الخيمة 68 13 - 5 - 2009 11:24 PM
[موضوع خاص] اختناق مروري على طريق (القصيدات/النخيل) بسبب عمليات صيانة التقاطعات والدوارات!! (صور حصرية) مراسل الدار مجلس إمارة رأس الخيمة 6 14 - 4 - 2009 11:03 PM
وفاة مواطنة بحادث مروري على طريق دبا ـ مسافي عاشق الرمس مجلس نبض الوطن 9 6 - 10 - 2008 04:37 PM


الساعة الآن 11:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها