تسجيل دخول

عام الاستعداد للخمسـين

العودة   منتديات الرمس > مركز الأخبار .... News Center > مجلس نبض الوطن

مجلس نبض الوطن ( نرصد كل مهم في الوطن من أحداث ومناسبات )

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91  
قديم 29 - 11 - 2011, 08:44 AM
الصورة الرمزية سلطان زيد الشحي
سلطان زيد الشحي سلطان زيد الشحي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2011
الدولة: بين أبوظبي وراس الخيمه
العمر: 33
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 33
سلطان زيد الشحي has a spectacular aura about سلطان زيد الشحي has a spectacular aura about سلطان زيد الشحي has a spectacular aura about
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

وأأأأأأأأأأأأأأتسب نقه
يو يو جو جوو
مشكله الخوال اخر زمن
ولاهانو باجي الخوال على العين والراس ونحطيهم فوق رمشونا
لاكن هاي ولا عنتره بن شداد
وأممممممممممممف على السنع والتربيه معطيه الظهر بالصور كي كده بع
  #92  
قديم 29 - 11 - 2011, 09:31 AM
أنور الزعابي أنور الزعابي غير متواجد حالياً
كاتب إماراتي
 
تاريخ التسجيل: 20 - 4 - 2010
الدولة: الامارات ابوظبي /الحمرانيه
المشاركات: 345
معدل تقييم المستوى: 52
أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future أنور الزعابي has a brilliant future
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

بس يبقى السؤال ,,,,,وبالشعبي

منو الريال لي فيه شيمه

بيخلي

ومنو يرضى

أنه

حـــــــــــــــرمته

او أختــــــــــــــــه

او أمه ,,,أو وحــــــــــــــــده من عـــــــــــــرضه

وشرفه وكرامته

تظهر بها المنظر ,,,,,,في المواقع الكترونيه و الصحف والتلفزيون

وبها التبرج المثير للغرائز

أعتقد مافيه ريال فيه شيمه وحميه وولد أصل وفصل

بيسوي جــــــــــــذيه

بس نحن أنعرف اللوث وايد بها لبلاد

واللي يسعون لتشويه سمعة أهل لبلاد الاصليين والغيورين

على أعراضهم وشرفهم وأو طانهم
  #93  
قديم 29 - 11 - 2011, 01:23 PM
الصورة الرمزية الظلم ظلمات
الظلم ظلمات الظلم ظلمات غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2010
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 51
الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future الظلم ظلمات has a brilliant future
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

مسودة الويه سودت ويهنا مع العالم والغرب
كلام أنور الزعابي صحيح 100 بالميه من برضي لأمه وأخته وحبته كده خبروني ياجماعة الخير
وين الغيره والاحساس
هقيت تفهم الاحساس
لأكن يقول المثل تبقى الاسود أسود والحريم قلة عقل مب كلهم بس الي يسون شرات راعية العبايه 12 الف
  #94  
قديم 29 - 11 - 2011, 01:40 PM
الصورة الرمزية غـريب الـدار
غـريب الـدار غـريب الـدار غير متواجد حالياً
عضو فضى
 
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2009
الدولة: سماء العدالـة ..
المشاركات: 1,915
معدل تقييم المستوى: 108
غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute غـريب الـدار has a reputation beyond repute
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور الزعابي مشاهدة المشاركة
بس يبقى السؤال ,,,,,وبالشعبي

منو الريال لي فيه شيمه

بيخلي

ومنو يرضى

أنه

حـــــــــــــــرمته

او أختــــــــــــــــه

او أمه ,,,أو وحــــــــــــــــده من عـــــــــــــرضه

وشرفه وكرامته

تظهر بها المنظر ,,,,,,في المواقع الكترونيه و الصحف والتلفزيون

وبها التبرج المثير للغرائز

أعتقد مافيه ريال فيه شيمه وحميه وولد أصل وفصل

بيسوي جــــــــــــذيه

بس نحن أنعرف اللوث وايد بها لبلاد

واللي يسعون لتشويه سمعة أهل لبلاد الاصليين والغيورين

على أعراضهم وشرفهم وأو طانهم
لله در قلمك عزيزي أنـــور
أشهد أنك رجل والرجال قليل في هالزمن ..
__________________
..



..
  #95  
قديم 29 - 11 - 2011, 02:12 PM
الأميرة الحسناء الأميرة الحسناء غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: 9 - 7 - 2009
الدولة: دار القواسم=
المشاركات: 13,356
معدل تقييم المستوى: 257
الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute الأميرة الحسناء has a reputation beyond repute
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

الله يهدي الجميع ويصلح بالهم ان شاء الله
حب وطنا فقلوبنا لآخر اعمارنافالدنيا

مايساويه غالي الاثمان ..



__________________
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
  #96  
قديم 29 - 11 - 2011, 02:38 PM
blue3394 blue3394 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
الدولة: بيتنا^^
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 33
blue3394 has a spectacular aura about blue3394 has a spectacular aura about blue3394 has a spectacular aura about
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور الزعابي مشاهدة المشاركة
بس يبقى السؤال ,,,,,وبالشعبي

منو الريال لي فيه شيمه

بيخلي

ومنو يرضى

أنه

حـــــــــــــــرمته

او أختــــــــــــــــه

او أمه ,,,أو وحــــــــــــــــده من عـــــــــــــرضه

وشرفه وكرامته

تظهر بها المنظر ,,,,,,في المواقع الكترونيه و الصحف والتلفزيون

وبها التبرج المثير للغرائز

أعتقد مافيه ريال فيه شيمه وحميه وولد أصل وفصل

بيسوي جــــــــــــذيه

بس نحن أنعرف اللوث وايد بها لبلاد

واللي يسعون لتشويه سمعة أهل لبلاد الاصليين والغيورين

على أعراضهم وشرفهم وأو طانهم

كفيت وفيت
  #97  
قديم 29 - 11 - 2011, 06:06 PM
الصورة الرمزية V.I.P
V.I.P V.I.P غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 40
V.I.P will become famous soon enough V.I.P will become famous soon enough
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

ام نهيّـان كفو و عندها وطنية ..

والحرررمة يمكن تكوون عندها خيررررر وفيييير ..

وحررررة بفلوووسها .. وحآآآسدين عليها .. !!

وبعدين يا بنات .. بلاكم حآآآطين عالحررررمة حططط ... غيرانين من عبايتها مثلا ..

ههههههههههههههههههه
  #98  
قديم 29 - 11 - 2011, 07:47 PM
الصورة الرمزية علوان27
علوان27 علوان27 غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 29 - 11 - 2011
المشاركات: 189
معدل تقييم المستوى: 31
علوان27 will become famous soon enough
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

احمدك ربي على نعمة العقل
  #99  
قديم 29 - 11 - 2011, 08:46 PM
مماتى2 مماتى2 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2010
المشاركات: 489
معدل تقييم المستوى: 43
مماتى2 is a splendid one to behold مماتى2 is a splendid one to behold مماتى2 is a splendid one to behold مماتى2 is a splendid one to behold مماتى2 is a splendid one to behold مماتى2 is a splendid one to behold
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

لو مساعده 40 اسره فقيره وادخلة علبهم الفرحه بمناسبة عيد الاتحاد
  #100  
قديم 29 - 11 - 2011, 09:33 PM
الصورة الرمزية الدهمانية
الدهمانية الدهمانية غير متواجد حالياً
عضو برونزى
 
تاريخ التسجيل: 3 - 3 - 2009
الدولة: رأس الخيمة
المشاركات: 1,140
معدل تقييم المستوى: 54
الدهمانية has much to be proud of الدهمانية has much to be proud of الدهمانية has much to be proud of الدهمانية has much to be proud of الدهمانية has much to be proud of الدهمانية has much to be proud of الدهمانية has much to be proud of الدهمانية has much to be proud of الدهمانية has much to be proud of
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

"ثم لتسئلن يومئذ عن النعيم"
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها