تسجيل دخول

عام الاستعداد للخمسـين

العودة   منتديات الرمس > مركز الأخبار .... News Center > مجلس الأخبار الخليجية والعالمية

مجلس الأخبار الخليجية والعالمية (نطلعكم على أهم الاحداث الخليجية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12 - 6 - 2013, 10:58 AM
йıсе вσч йıсе вσч غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2012
الدولة: R.A.K
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 36
йıсе вσч is a splendid one to behold йıсе вσч is a splendid one to behold йıсе вσч is a splendid one to behold йıсе вσч is a splendid one to behold йıсе вσч is a splendid one to behold йıсе вσч is a splendid one to behold йıсе вσч is a splendid one to behold
“صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”


المربع نت – تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيارة من نوع “كامري” في جدة، كتب صاحبها على زجاجها عبارة “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين عن عمر ناهز 1400 عام، تقبل التعازي بسوريا، ممنوع اصطحاب الرجال”, وقد لاقت العبارة التي كتبها الشاب على سيارته تفاعلاً كبيرا بين المغردين الذين أخذوا يتداولوا الصورة بشكل كبير

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12 - 6 - 2013, 05:25 PM
الصورة الرمزية بركان المضيق
بركان المضيق بركان المضيق غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: 6 - 9 - 2011
المشاركات: 603
معدل تقييم المستوى: 60
بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute بركان المضيق has a reputation beyond repute
رد: “صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”

الله يرحم معتصم المسلمين مب هاي الجامعات الي ماتهز ريح
المفروض جامعة الدول العربيه الوحيده مخوله في الموضوع شدخل حلف الامم المتحده في العرب
العرب يحلون مشاكلهم بروحهم عيل لو صارت عندهم مشاكل لو مره قالو ياجماعة دول العربيه تعالي
بس أنا أقول لابركة الله في العراق و تونس ولاليبيا ولامصر ولااليمن هذي الديمقراطيه الي يبونها خل يقرطونهم قراط أحين
كل يوم تفجير ونزاعات قبليه والاموات بالالووووف أحتفلو يادول الربيع العربي بموائد العزاء والقتلى ولاشفنا ديمقراطيه ولاشي
يبكون أحين يقولون ياريتنا ماطلعنا حسني مبارك تاج وعز العرب ويبكون الليبين لأنهم دمرو بلدهم والقذافي كان خيرة الرجال الله يرحمه
صخره صماء مات شهيد والبندقيه بأيده وحاولو العابثون تشويه نسبه بأي طريقه لأن المثل يقول تبقى الاسود أسود والكلاب كلاب
__________________
هـكـذا الأسـود تزحف للأنقضاض على الفـريسـه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12 - 6 - 2013, 11:08 PM
غصن الورد غصن الورد غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 26 - 9 - 2009
المشاركات: 2,945
معدل تقييم المستوى: 144
غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute غصن الورد has a reputation beyond repute
رد: “صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان المضيق مشاهدة المشاركة
الله يرحم معتصم المسلمين مب هاي الجامعات الي ماتهز ريح
المفروض جامعة الدول العربيه الوحيده مخوله في الموضوع شدخل حلف الامم المتحده في العرب
العرب يحلون مشاكلهم بروحهم عيل لو صارت عندهم مشاكل لو مره قالو ياجماعة دول العربيه تعالي
بس أنا أقول لابركة الله في العراق و تونس ولاليبيا ولامصر ولااليمن هذي الديمقراطيه الي يبونها خل يقرطونهم قراط أحين
كل يوم تفجير ونزاعات قبليه والاموات بالالووووف أحتفلو يادول الربيع العربي بموائد العزاء والقتلى ولاشفنا ديمقراطيه ولاشي
يبكون أحين يقولون ياريتنا ماطلعنا حسني مبارك تاج وعز العرب ويبكون الليبين لأنهم دمرو بلدهم والقذافي كان خيرة الرجال الله يرحمه
صخره صماء مات شهيد والبندقيه بأيده وحاولو العابثون تشويه نسبه بأي طريقه لأن المثل يقول تبقى الاسود أسود والكلاب كلاب
لازيادة صح لسانك كفيت
وهذا هو الصحيح
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12 - 6 - 2013, 11:29 PM
بوزايد 1973 بوزايد 1973 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: 27 - 10 - 2012
الدولة: أبوظبي
المشاركات: 851
معدل تقييم المستوى: 80
بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute
رد: “صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”

دول عربية الجنسية .. جنسية الدول عربية ..
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14 - 6 - 2013, 09:16 PM
The princess The princess غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 1 - 3 - 2013
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
The princess will become famous soon enough The princess will become famous soon enough
رد: “صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”

بدال لا يدفع لكتابة هذي الجمله
كان يقدر يتبرع بهالمبلغ
وبدال لا يتفلسف ومسوي فيها ريال
جان راح سوريا يجاهد
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15 - 6 - 2013, 12:59 AM
*مسك الإمارات* *مسك الإمارات* غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 14 - 5 - 2009
الدولة: دار زايد
المشاركات: 8,285
معدل تقييم المستوى: 219
*مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute
رد: “صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”

يالسين بس يتفلسفون ماشي شغل
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15 - 6 - 2013, 01:36 AM
الصورة الرمزية عذبه
عذبه عذبه غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 32
عذبه is just really nice عذبه is just really nice عذبه is just really nice عذبه is just really nice
رد: “صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”

الله المستعان
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها