تسجيل دخول

عام زايد 2018


عدد مرات النقر : 218
عدد  مرات الظهور : 8,391,802

العودة   منتديات الرمس > مركز الأخبار .... News Center > مجلس أخبار مدينة الرمس

مجلس أخبار مدينة الرمس (أخبار ومواضيع خاصة بمدينة الرمس)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16 - 7 - 2013, 05:16 PM
الراصد الراصد غير متواجد حالياً
مراقب عام للمنتدى
 
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2007
المشاركات: 3,246
معدل تقييم المستوى: 224
الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute الراصد has a reputation beyond repute
وداع جديد بالرمس للوالد جمعة العشار - للكاتب عبدالله السبب

وداع جديد بالرمس للوالد جمعة العشار- للكاتب عبدالله السبب


الخليج/ عبدالله محمد السبب



منذ ليلتين ماضيتين، تعيش “الرمس” ليلةً رمضانيةً حزينةً، لفقدها واحداً من رجالاتها المسالمين، (كافي خيره وشره عن الناس)، على حد قول المثل العربي الخليجي، حيث ليلة السادس من رمضان 1434ه، تتلقى، الرمس، نبأ رحيل الوالد جمعة أحمد العشار - رحمه الله، بعد صراع طويل مع المرض، تنقل خلاله ما بين مستشفى صقر، ومستشفى عبيد الله “مستشفى سيف بن غباش سابقاً”، حيث غرف الإنعاش والعناية المركزة، إلا أن كلمة الله هي العليا، وهي التي تقول للشيء كن فيكون .

نعم، رحل الوالد “جمعة”، بعد حياة حافلة بالهدوء والسكينة والكف عن القيل والقال، عاش مسالماً، لا ضرر ولا ضرار، وحين أستعيد تلك الصورة الفوتوغرافية التي كانت تجمعه بأبي “رحمهما الله” في بيتنا الشعبي الكائن في المنطقة الغربية من مدينة الرمس، أستعيد طفولتي التي عشتها سعيداً في كنف والديّ، رحمهما الله .

نعم، رحل الوالد “جمعة” رحمه الله، جد أبناء شقيقي حسن “حفظه الله”، بعد أن كان يحفهم بعطفه وحنانه وأبوته التي استحوذت على قلوبهم، كما لو أنه يؤكد المثل العربي: (ما أعز من الولد، إلا ولد الولد)، وكان هو العزيز على قلوبهم، وعلى إحساسهم، وعلى تلبيتهم لنداءات جدهم وجدتهم عافاها الله .

نعم، رحل الوالد “جمعة العشار” رحمه الله، الذي أحسن معاشرة الناس، بما أدى إلى حسن معاشرتهم له، واحترام شخصيته الجاذبة .

نعم، رحل بعد أن ملأ بيته هتافات وطنية تشجيعاً للكرة الإماراتية التي كان يعشقها إلى الدرجة التي كان رحمه الله، لا يقبل أن يتلصص أحد على خصوصيته الرياضية أو يفسد عليه خلوته بالكرة التلفزيونية .

نعم، رحلت يا أيها الوالد العزيز، تاركاً وراءك بنات كريمات، وأحفاداً أوفياء، وأنسباء لا يمكنهم نسيانك بتلك الصورة السهلة . رحلت أيها الوالد العزيز، ولوعة في قلوب بناتك الكريمات، ودموع تترقرق من عيون أحفادك الأوفياء، ومن قلوبهم المتيمة بعطفك الذي مازال لهم شمعة تضيء طريقهم .

نعم، رحلت أيها الوالد العزيز، في ليلة رمضانية مباركة بإذن الله، وفي يوم ميلادي لا ينسى (14 يوليو 2013م) . . كما لو أنك تنذرنا بما هو قادم من الأيام .

رحمك الله أيها الوالد العزيز، وجعل قبرك روضة من رياض الجنة، وجعل الخير في ما تركت من أبناء وأحفاد وحكايات لا تنسى .

التعديل الأخير تم بواسطة رذاذ عبدالله ; 17 - 7 - 2013 الساعة 12:32 AM
رد مع اقتباس
اعلانات
  #2  
قديم 16 - 7 - 2013, 11:14 PM
الصورة الرمزية نبض انسان
نبض انسان نبض انسان غير متواجد حالياً
مشرفة نبض الوطن
 
تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2011
الدولة: فوق البيــــــت
المشاركات: 37,874
معدل تقييم المستوى: 1528
نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute
رد: وداع جديد بالرمس للوالد جمعة العشار - للكاتب عبدالله السبب

الله يرحمه يارب
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16 - 7 - 2013, 11:18 PM
الصورة الرمزية الجوهرة الناعمة
الجوهرة الناعمة الجوهرة الناعمة غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 28 - 2 - 2011
الدولة: في راك
العمر: 30
المشاركات: 2,824
معدل تقييم المستوى: 102
الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute
رد: وداع جديد بالرمس للوالد جمعة العشار - للكاتب عبدالله السبب

الله يرحمه يارب
__________________
لـا " تُـكّــابـَـرْ " لـأن آخَــرْ الــرَحّـلَــة " مَـقَــابـَـر "
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17 - 7 - 2013, 12:27 AM
الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
رذاذ عبدالله رذاذ عبدالله غير متواجد حالياً
مشرفة المجلس الأدبي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: 8 - 6 - 2008
الدولة: رصيف عينيك
المشاركات: 22,995
معدل تقييم المستوى: 450
رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute رذاذ عبدالله has a reputation beyond repute
رد: وداع جديد بالرمس للوالد جمعة العشار - للكاتب عبدالله السبب

شكـرا لمداد الكاتب المميز عبدالله محمد السبب،،
امتزجت كلمات الفقد بالحنين والألم لفقد وجه من وجوه الرمس العتيقة،،
نسأل الله له الرحمة والمغفرة،،
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17 - 7 - 2013, 12:59 AM
الصورة الرمزية كلي معاني
كلي معاني كلي معاني غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2012
المشاركات: 352
معدل تقييم المستوى: 53
كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute كلي معاني has a reputation beyond repute
رد: وداع جديد بالرمس للوالد جمعة العشار - للكاتب عبدالله السبب

الله يرحمك يارب
__________________
مخالف
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17 - 7 - 2013, 01:57 AM
! ! ! ! غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 23 - 7 - 2011
الدولة: UAE
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
! ! is on a distinguished road
رد: وداع جديد بالرمس للوالد جمعة العشار - للكاتب عبدالله السبب

الله يرحمه إن شاء الله و يجمعه مع أهله في جنات النعيم يا رب . .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17 - 7 - 2013, 02:31 AM
الصورة الرمزية نانا راك
نانا راك نانا راك غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2010
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 40
نانا راك has much to be proud of نانا راك has much to be proud of نانا راك has much to be proud of نانا راك has much to be proud of نانا راك has much to be proud of نانا راك has much to be proud of نانا راك has much to be proud of نانا راك has much to be proud of
رد: وداع جديد بالرمس للوالد جمعة العشار - للكاتب عبدالله السبب

الله يرحمه ويغفر له

سمعت باسمه ولكن لم اره الا عندما كان يرقد بالغرفة المجاورة لغرفة عمي في العناية

الله يعافي عمي ويرده بالسلامة ويرحم ابوي جمعة ويغمد روحه الجنة
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21 - 7 - 2013, 10:24 AM
الغيث2008 الغيث2008 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 9 - 3 - 2008
المشاركات: 333
معدل تقييم المستوى: 40
الغيث2008 will become famous soon enough الغيث2008 will become famous soon enough
رد: وداع جديد بالرمس للوالد جمعة العشار - للكاتب عبدالله السبب

الله يرحمه
بليت جسدا و تبقى روحا زكيه
__________________
ثلاث تقطع القلب
مريض بلا طبيب
انسان بلا حبيب
ودوام ما تقدر تغيب
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها