==&==&==
البارت 10
==&==&==
عقب ما مر اسبوع عالي صار ... صار كمن شي لشخصياتنا اولهم اكيد حور و احمد الي بدو بتعلقون ببعض بس فالمنتدى ... عالاقل يوميا لازم يسولفون فالرسايل ... اما سعيد و هنادي كل واحد منهم بدا يفكر بالثاني ... في بيت ام احمد ... كانن ام احمد و بناتها يالسات يتريقن ...
حور في خاطرها [ ياربي بلاه محمد ما رد عليه . قال اسبوع و بيرد عالخطبه . يارب محمد يخطب حصه عشان يرتاح ضميري . احسني بظلم حصه و محمد لو ما اجتمعو ويا بعض ( بحزن ) صح اني احبه الين الحين بس ماشي فايده من هالمشاعر و انا ادري مستحيل انكون لبعض ]
تحس حور بايد حصه الي كان على جتفها ...
تاشر حصه " يلا قومي عشان اوديج المعهد "
ابتسمت حور و قامت عشان يطلعن ... فالسياره ... و هن يالسات اهتز فون حور بالمسج الي وصلها ... فتحت حور المسج بسرعه و قرته ...
محمد [ السلام عليج حور شحالج ؟؟ اسف لاني تاخرت فالرد على طلبج و الصراحه قررت بس ما بقولج اياه الحين . ان شاء الله انا و الوالده بنيكم اليوم و بتعرفين شو قراري ]
تمت حور تحاول انها تستوعب مسج محمد ...
حور في خاطرها [ ياربي شو بكون قراره . انزين ليش ما كتب لي قراره عشان اعرف و ما ايلس احاتي . ياربي يسر اموري و امور احبتي ]
وصلن البنات المعهد بس حصه ما نزلت لانها كانت مستعيله على دوامها ... دشت حور المعهد و بعدها تقكر شو بكون قرار محمد ... اشوف حور استاذ منصور الي يمشي جدامها ...
ياشر استاذ منصور " شحالج حور ؟؟ بلاج سرحانه اليوم ؟؟ "
ابتسمت حور و اشرت " ماشي استاذ ( تلاحظ ان خديجه محد ) استاذ وين خدوي ؟؟ "
يرد عليها استاذ منصور " خدوي فالبيت لانها مريضه فما قدرت تيي وياي "
بوزة حور و حست انها مقصره بحق خديجه الي دوم توقف وياها في حالتها ... خذت حور فونها و دشت المسن ... شافت حور الدي بي مال خديجه و كانت حاطه صورة عليها ( سك ) يعني مريضه ...
حور العيون : سلامات خدوتي . ما اشوفين شر فديتج
ترد عليها سكون الليل : الله يسلمج حواري بس زعلانه منج لانج موليه ما تسالين عني
حور العيون : اسفه فديتج و حقج عليه . ادري اني مقصره وايد بحقج
سكون الليل : ماشي لازم اسويلي شي عشان ارضى
حور العيون : اوكيه . شو رايج بقصيده من بيتين ؟؟
سكون الليل : اوكي يلا
لقصت لك قصيده بيتين .. ابدا فيها بغلاك الي بقلبي
و لانهيت القصيده بونتين .. ونت الشوق و الوله يلعب بي
حور العيون : و سلامتج
سكون الليل : صح لسانج فديتج
حور العيون : ها رضيتي و لا بعدج ؟؟
سكون الليل : هههههههههه خلاص رضيت
ياشر استاذ منصور لحور انهم بيبدون الكلاس ...
حور العيون : برمسج بعدين لانه عندي كلاس الحين
سكون الليل : اوكيه فديتج
سكرت حور المسن و سارت الكلاس ... انسير عند الشباب فالدوام ... كانو احمد و راشد يالسين في مكتبهم الا سعيد الي مختفي ...
راشد : بخبرك بو شهاب وينه بو عسكور مب امبين
احمد : مادري به وين ( قام ) بسير اشوفه وين ؟؟
طلع احمد من المكتب و يشوف واحد واقف صوب مكان الانتظار ... كان سعيد واقف بعيد و يطالع هنادي الي يالسه و ملاحظه نظراته ...
هنادي في خاطرها [ اوووف من هذا بلاه جيه يطالعني . خاطريه اقوم و اساله بس فشله جدام البنات . يالله شو هالحاله متى بسوي المقابله و بخلص . حتى لو خلصت بنجبر اني اتم هني الين ما يخلص احمد دوامه ]
تنتبه هنادي عالبنت الي حذالها ...
تبتسم غايه : مرحبا . اسمي غايه و انتي ؟؟
هنادي : مرحبتين . اسمي هنادي
غايه : يا هلا فيج هنادي . اقولج مب جنه هذا الي واقف هناك يطالعج
احترق ويه هنادي بس ما ردت على غايه ...
هنادي في خاطرها [ اوووف من هذا لازم يحرق ويهي جدام الناس ]
اشوف هنادي اخوها احمد الي كان ورا سعيد ...
احمد : سعيــــــــــــــدوه
نقز سعيد من مكانه : وابويـــــــــــــــــــــه ( لف وراه ) بلاك روعتني ؟؟
احمد : ممكن اعرف شو اسوي هني ؟؟
ارتبك سعيد : ولا شي بس كنت مار من هني فقلت بشوف كمن بنت باقيه للمقابله
احمد : اها
تم احمد يدور هنادي من بين البنات و يشوفها ...
يتبع