تسجيل دخول

عام زايد 2018


عدد مرات النقر : 342
عدد  مرات الظهور : 14,755,705

العودة   منتديات الرمس > المجالس الاخرى > الارشيف > مجلس خليجي 19

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12 - 1 - 2009, 01:36 PM
قلم رصاص قلم رصاص غير متواجد حالياً
مراقب عام سابق
 
تاريخ التسجيل: 23 - 9 - 2007
المشاركات: 2,231
معدل تقييم المستوى: 46
قلم رصاص will become famous soon enough
Angry كرم الضيافه العمانيه [ صور ]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

,
,

لو لعبنا ويا منتخب عمان ما عرف سو بيصير..!!

انا حضرت اول مباراتين للمنتخب

و ما شفت اي مضايقات من قبل الجمهور العماني او اي جمهور خليجي

لكن الي شفته اليوم, شي مش طبيعي

الجمهور العماني طلع على حقيقته, كانوا الجماعه يتريون زله علينا

و من لقوا الفرصه طلعوا كل الي في خاطرهم علينا

انسبينا و كسروا سياييرنا و حد تعور و نقلوه المستشفى

حد بيطلع لنا و بيقول مش كل الجمهور العماني جذيه

و انا اقوله 75% من الجمهور العماني جذيه هذا اذا ما كانوا اكثر

مشكله يوم تكون بطل, الكل يتريا سقوطك

فالثلاث مباريات الي لعبناها, جمهور عمان اكثر من جمهور الفريق الي بنلعب وياه..!!

و يشجعون بكل حماس كأن منتخب عمان الي يلعب..!!

حسيت ان منتخبنا لعب ثلاث مباريات مع منتخب عمان في هالبطوله..!!

فديت الابيض الي حارق دمهم

شوفوا كرم الضيافه

هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 650x488 .

هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 650x488 .

شكرا يالجمهور العماني

مبروووك للاخضر السعودي و هاردلك لمنتخبنا
__________________
[CENTER][U][url=http://www.arab-x.com/][img]http://up.arab-x.com/uploads/images/arab-x_com_dc08f753f6.gif[/img][/url][/U][URL="http://www.pc4up.com/"][/URL][/CENTER]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12 - 1 - 2009, 01:40 PM
الصورة الرمزية Bo 3@bdallah
Bo [email protected] Bo 3@bdallah غير متواجد حالياً
المدير الإداري ( قايد الغزلان سابقاً)
 
تاريخ التسجيل: 19 - 10 - 2007
الدولة: Alrams
المشاركات: 6,516
معدل تقييم المستوى: 141
Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute Bo 3@bdallah has a reputation beyond repute
رد: كرم الضيافه العمانيه [ صور ]

شو هالفوضى ...!!
وين الشرطه
وين الحراسات
وين القوات الخاصه ..!!

ليش تاركينهم جيه ..!!
حسبي الله ونعمل الوكيل ..
__________________
عايش تحت ظل آل نهيان
:
بوعبدالله

التعديل الأخير تم بواسطة Bo [email protected] ; 12 - 1 - 2009 الساعة 02:10 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12 - 1 - 2009, 01:52 PM
الصورة الرمزية loogin
loogin loogin غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2008
الدولة: العاصمهـ( بوظبي)
المشاركات: 291
معدل تقييم المستوى: 40
loogin is on a distinguished road
رد: كرم الضيافه العمانيه [ صور ]

الله يسامحهم
و الله يهديهم


بس يمكن يكون السبب مثل ما انذكر في هذا الرابط :

http://www.alrams.net/forum/showthre...519#post161519


و اذا كان هذا هو السبب

خلي نعترف بغلطنا
لانه لو انا مكانهم ما برضاها بعد


و يزاكم الله خير
__________________
(خط التوقيع كان 5 و خليته 7 )
§*~أنآٍ لمْ أتغيِر!

كلْ مآِ فيَ الأمَر انيْ ترِفعَت عْن ( . )!
حيْن أكتشْفتَ انْ ( . ) .. لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ! ~*§

التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 6 ; 12 - 1 - 2009 الساعة 02:00 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12 - 1 - 2009, 02:20 PM
راشد راشد غير متواجد حالياً
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: 21 - 10 - 2007
العمر: 30
المشاركات: 3,886
معدل تقييم المستوى: 49
راشد has a spectacular aura about راشد has a spectacular aura about
رد: كرم الضيافه العمانيه [ صور ]

يا معذهم يا الابيض . .

الله يهديهم ..

تسلم قلم رصاص على الموضوع
__________________
http://altakwa.net/upload/1.png
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12 - 1 - 2009, 03:11 PM
الصورة الرمزية حور و نور
حور و نور حور و نور غير متواجد حالياً
عضو برونزى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 3 - 2008
المشاركات: 1,473
معدل تقييم المستوى: 42
حور و نور will become famous soon enough
رد: كرم الضيافه العمانيه [ صور ]

لا حول ولا قوة الا بالله
((هذا كرم الضيافه))
الله يهديهم
وبتي الايام يا العمانيين.
وبنشوف
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12 - 1 - 2009, 03:27 PM
الصورة الرمزية ياليت للحب قاضي
ياليت للحب قاضي ياليت للحب قاضي غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 27 - 5 - 2008
الدولة: RaK....!!!
العمر: 28
المشاركات: 4,473
معدل تقييم المستوى: 47
ياليت للحب قاضي will become famous soon enough
رد: كرم الضيافه العمانيه [ صور ]

الله يهدييهم بس ..!!

يسلموو اخوويه ع المووضووع ..!
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12 - 1 - 2009, 04:23 PM
الصورة الرمزية بحر الثواني
بحر الثواني بحر الثواني غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 2 - 6 - 2008
الدولة: ٌِRAK
المشاركات: 2,440
معدل تقييم المستوى: 44
بحر الثواني will become famous soon enough بحر الثواني will become famous soon enough
رد: كرم الضيافه العمانيه [ صور ]

شكرا ع الموضوع
لاتعليق ع الصور
__________________
لا حول ولا قوة إلا بالله
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12 - 1 - 2009, 11:42 PM
JetaimeO JetaimeO غير متواجد حالياً
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2007
الدولة: بوظبي - راك
العمر: 31
المشاركات: 2,427
معدل تقييم المستوى: 45
JetaimeO will become famous soon enough
رد: كرم الضيافه العمانيه [ صور ]

حتى ونحن مب في مجموعتهم حاقدين علينا ..

ناس ...

بس طبعا مو البعض ..
__________________
[CENTER][IMG]http://uaewomen.net/upload/uploads/images/uaewomen-f6329687dd.gif[/IMG][/CENTER]


[CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]إن كان لي خوف فهو من الله [/COLOR][/SIZE][/CENTER]


[CENTER][SIZE=3][COLOR=green]إن كان لي حنان فهو لأهلــــــــي xx وإن كان لي عشق فهو للأهــلي [/COLOR][/SIZE][/CENTER]


[CENTER][SIZE=3][COLOR=red]وإن كان لي ود فهــو لواحـــــــد xx وإن كان لي حب فهو لوحـــــدة[/COLOR][/SIZE][/CENTER]


[CENTER][SIZE=3][COLOR=darkred]وإن كانت معزة فهي لبعض الناس xx وإن كانت لي صداقة فهي للكل [/COLOR][/SIZE][/CENTER]


[CENTER][SIZE=3][COLOR=purple]وإن كان لي كره فهو لليهـــــــود xx وإن كان لي حذر فهو من إبليس[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][COLOR=darkorange]ادخل الرابط واربح مليون .. ماشي مستحيل مع بعض الجهد والوقت[/COLOR][/CENTER]
[CENTER] [/CENTER]
[CENTER] [URL]http://www.geocities.com/ghazi_143[/URL][/CENTER]
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13 - 1 - 2009, 01:33 AM
الصورة الرمزية غلا الرمس
غلا الرمس غلا الرمس غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 2 - 3 - 2008
الدولة: قلب الرمس
المشاركات: 444
معدل تقييم المستوى: 40
غلا الرمس is on a distinguished road
رد: كرم الضيافه العمانيه [ صور ]



يقول المثل ( كل واحد بأصله يتعامل مع الناس) ..

يمكن شباب البلاد غلطوا عليهم في الدوره لي فاتت بس كان المفروض

يكونون افضل منا ع الاقل مش يعاملونا بالمثل ..

واتمنى من شباب البلاد ما يردونها لهم لان نحن اعيال بابا زايد ما تعودنا على هالاخلاق

والاكييييييييد

مش معناه نرضى بالذل بس انحكم عقلنا وضميرنا ..... وربي يحفظكم يميع
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13 - 1 - 2009, 01:39 AM
الصورة الرمزية loogin
loogin loogin غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2008
الدولة: العاصمهـ( بوظبي)
المشاركات: 291
معدل تقييم المستوى: 40
loogin is on a distinguished road
رد: كرم الضيافه العمانيه [ صور ]

تعالوا انا تذكرت شي



نسيتو في خليجي 18 سالفة ( كليييييينااااااااااهم )

و نظام شيبس عمان الي يتفرفر و يتوزع في الشوارع و الحلوى العمانية و التعليقات

انا توني ذكرت


و حبيت اكون حياااديه



الله يعين


و الله آخاف باجر ما يصير عندنا خليج

تصير كل دوله بروحها



و الله قهههر
__________________
(خط التوقيع كان 5 و خليته 7 )
§*~أنآٍ لمْ أتغيِر!

كلْ مآِ فيَ الأمَر انيْ ترِفعَت عْن ( . )!
حيْن أكتشْفتَ انْ ( . ) .. لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ! ~*§
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها