تسجيل دخول

عام الاستعداد للخمسـين

العودة   منتديات الرمس > مركز الأخبار .... News Center > مجلس إمارة رأس الخيمة

مجلس إمارة رأس الخيمة (نبقيك على صلة بأحداث الإمارة ونسبق الآخرين إليها)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 5 - 6 - 2013, 12:03 AM
*مسك الإمارات* *مسك الإمارات* غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 14 - 5 - 2009
الدولة: دار زايد
المشاركات: 8,281
معدل تقييم المستوى: 230
*مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute
رد: مشاجرة بين عدد من أهالي عروسين نتيجة خلافات عائلية أثناء حفل زفاف في رأس الخيمة يوقع إصابات بينها نساء!!

بوزايد وحدة من اهني وهي ام العروس وحدة من الجنسية العربيةام المعرس بس عندها الجنسية واصلاً بينهم تش من قبل وكنت معزومه بس كان عندنا عرس مارحت لهم جان الحين من المصابين هههه عفانا الله ماشي عقل بس الحلو المعرس خذ العروس وروح حلوه وخلاهم يندقون فبعض اهم شي ويقول المثل العروسه للعريس والجري للمتاعيس
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 5 - 6 - 2013, 10:55 AM
الصورة الرمزية sham
sham sham غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 26 - 2 - 2013
الدولة: سوريه وهواهي أماراتي (راك)
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 39
sham has a spectacular aura about sham has a spectacular aura about sham has a spectacular aura about
رد: مشاجرة بين عدد من أهالي عروسين نتيجة خلافات عائلية أثناء حفل زفاف في رأس الخيمة يوقع إصابات بينها نساء!!

الله يستر والله فضيحه تفوت الوحده ع صاله أميره تطلع والعياذ بالله الله يهديون كسروا بخاطر المعاريس لازم كل واحد بده يتزوج يكتب ع البطاقه ممنوع اصطحاب المشاكل رجاءا
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 7 - 6 - 2013, 06:58 PM
حبة رمل حبة رمل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2013
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
حبة رمل will become famous soon enough حبة رمل will become famous soon enough
رد: مشاجرة بين عدد من أهالي عروسين نتيجة خلافات عائلية أثناء حفل زفاف في رأس الخيمة يوقع إصابات بينها نساء!!

لا تعليق
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 8 - 6 - 2013, 10:00 AM
lexus lexus غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 14 - 12 - 2010
المشاركات: 265
معدل تقييم المستوى: 47
lexus is a jewel in the rough lexus is a jewel in the rough lexus is a jewel in the rough
رد: مشاجرة بين عدد من أهالي عروسين نتيجة خلافات عائلية أثناء حفل زفاف في رأس الخيمة يوقع إصابات بينها نساء!!

الله يهديهم يعني ليش كل ها ليش يخربو فرحة العروسين
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 8 - 6 - 2013, 01:53 PM
الكوزي الكوزي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2013
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
الكوزي will become famous soon enough
رد: مشاجرة بين عدد من أهالي عروسين نتيجة خلافات عائلية أثناء حفل زفاف في رأس الخيمة يوقع إصابات بينها نساء!!

اللهم اصلح ذات بينهم و حببهم فيما بينهم فإن النسب سبب في تقارب المتخاصمين والمتباعيدين فقد صاهر النبي عددا من القبائل بل والأجناس فكان سببا للتقارب وكذلك سار على هديه اصحابه والتابعين ومن المتأخرين الملك عبد العزيز فقد تزوج من عدد كبير من القبائل فكان سببا التفاف القبائل حوله وهكذا فإن النسب سببا للمحبة والود لاسببا للشقاق والفرقة اللهم أزل أسباب الخلاف واحفظ مجتمع الامارات خاصة وسائر بلاد المسلمين من الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها