تسجيل دخول

عام الاستعداد للخمسـين

العودة   منتديات الرمس > مركز الأخبار .... News Center > عناوين الاخبار المحلية والعالمية

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12 - 4 - 2014, 05:40 AM
Auto Show Auto Show غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 10 - 2007
المشاركات: 292,484
معدل تقييم المستوى: 640
Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold
كفيل وافد سوداني يروي قصة إصابة مكفوله بطلق ناري بـ"شقري" تبوك

بدر الجبل- سبق- تبوك: كشف كفيل وافد سوداني عن تعرض مكفوله لإصابة بالساق نتيجة طلق ناري أمس الأول الخميس، في منطقة شقري (80 كلم عن مدينة تبوك)، من مواطن إثر خلاف اندلع بسبب مراعي إبل، فيما لا يزال الوافد منوماً في مستشفى الملك خالد بوضع مستقر.

وقال "المواطن" مشهور الأيداء لـ"سبق": بداية الخلاف كانت في منطقة "روافة"، بالقرب من مركز شقري؛ إذ اعترض أحد المواطنين على وجودنا لرعي إبلنا في منطقة رعوية، لا تتبع لأحد، وقام بالتلفظ على راعٍ يعمل لدينا من الجنسية السودانية بالكلام، ثم انصرف.

و"تابع": حضر الوافد إلينا وهو غاضب من تصرف المواطن، وروى لنا القصة، واعتبرنا أن الأمر عادي. وبعد أيام حضر إلينا المواطن، ووافق ذلك وجود السوداني الذي امتنع عن السلام على المواطن بحجة أنه قد تعدي عليه لفظياً؛ ما أغضب ذلك المواطن ثم غادر.

وأضاف الأيداء: وفي يوم الخميس، وبينما السوداني في عمله في رعي الإبل، حضر إليه ابن المواطن، وقام مباشرة بحسب رواية السوداني بصفعه على وجهه، ثم قام بإطلاق النار عليه معترضاً على عدم قيام العامل بالسلام على والده.

وتابع: قمنا بنقل المصاب وإبلاغ شرطة شقري عن الحادثة التي قامت بالقبض على والد المواطن، بينما مطلق النار حتى اللحظة لم يتم القبض عليه.
وعن صحة الوافد قال إنه - ولله الحمد - بصحة جيدة.

من جانبه، أكد لـ"سبق" المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك حسام الصالح، صحة واقعة إطلاق النار، وقال: باشرت فرق الهلال الأحمر عصر الخميس في تمام الساعة الخامسة عصراً بلاغاً من مواطن، يصطحب معه بسيارته مصاباً، وبحاجة لفرقة إسعافية على طريق ضباء باتجاه تبوك.
وقال: تم توجيه فرقه إسعافية له، واستلام الحالة، وتبين وجود مصاب تعرض لإصابة بالساق من جراء طلق ناري، وهو بوضع شبه مستقر، وتم تقديم الخدمة الإسعافية له مع نقله لمستشفى الملك خالد بتبوك.


















لمشاهدة الخبر كاملا ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها