==&==&==
البارت 17
==&==&==
عقب ما مر اسبوع عالاحداث ... سعيد بعده فالعنايه لانه حالته خطيره اما هنادي اليوم بيكون كتب كتابها فالبيت ... احمد من عقب ما عرف عن حالة حور بدا يبتعد عنها شوي شوي اما حور فكانت مشغوله ويا حصه عشان حفلة العرس ... الصبح في بيت ابو سلطان ... كانو الرياييل فالميلس و المليج وياهم اما الحريم فكانن فالصاله ... هنادي كانت يالسه بينهن بس الي يشوفها يقول انها مب العروس لانها ما كانت لا تمتكيجه و لا مستانسه ...
وسط قلبي قلت احبك و زود .. و حبك زادني الم و حسره
وسط الحزن ارسم الم و حدود .. للقلب الي اكتسب المره
وسط حسافة الشوق الي موعود .. بالحب الي كان ينتظره
وسط كل ناس و الحشود .. انتظر من له بس نظره
و اقول لرب السماوات لا تعود .. لي بالالم و الشوق و الغدره
هنادي في خاطرها [ هم ما عاد يهمني اليوم شي . خلاص هنادي الي كانت روح البيت ماتت . خلاص ما عاد لها وجود . حسافه يا امايه جتلتي بنتج و انتي ما تدرين . اااااااااااه ياليتك يا سعيد تي و اشوف شو صار بي من عقبك ]
تنتبه هنادي على امها الي ترمسها ...
ام هنادي : هنادي قومي و سيري صوب باب الميلس
قامت هنادي و خلاص منهاره من الداخل ... وقفت هنادي صوب الباب و تسمع صوت المليج و هو يسالها اذا موافقه على منصور ...
هنادي بدون اي احساس : موافقه
طلع ابو سلطان و عطى هنادي الكتاب عشان توقع عليه ... تمت هنادي اشوف الكتاب و تدمع عيونها ... وقعت هنادي و حطت القلم فالكتاب ... بدو الرياييل يباركون لمنصور عالملجه اما هنادي فكانت واقفه مكانها ... ين ام هنادي و ام منصور و باركن لهنادي بالملجه ... يلسن الحريم بالصاله ...
ام منصور مستانسه : الـــــــــــــــف مبرووووووووووووك يالغاليه عالملجه و الله يتمم لكم على خير فديتج
ام هنادي : الحمدلله . الله يتمم لكم على خير غناتي
تمت هنادي ساكته و ما رمست ... استغربن الحريم من هدوء هنادي بس بعد كملن سوالفهن ... انسير عند الشباب الي كانو بالمستشفى ... كانو يالسين برع غرفة العنايه يتريون الدكتور يظهر ...
راشد مستغرب : بو شهاب ليش ما سرت ملجة اختك ؟؟
احمد : و ليش اسير هناك ؟؟؟ تباني اصفق لهم مثلا ؟؟
راشد : بو شهاب هاي اختك و لازم تفرح لها
احمد : يوم هي مب فرحانه كيف تباني اشاركهم حزنها . خله على الله يا ريال
راشد : شو قصدك ؟؟
احمد : مرت ابويه قالتلها اذا ما وافقتي على منصور بتبرى منج
فتح راشد عيونه : شــــــــــــو ؟؟ معقوله ؟؟؟
احمد : معقوله منها . اصلا هنادي كانت موافقه على سعيد بس بعدين غيرت رايها بسبت امها العقربه
راشد : لا حول لله و لا قوة الا بالله
احمد : خلنا نغير الموضوع . خبرني شو صار عالسفره لالمانيا ؟؟
راشد : رتبت الموضوع ويا السفاره و الحمدلله عقب اسبوعين بتكون السفره
احمد بتنهد : اااااااااااااااه ها كله بسبتي . انا السبب الي صار لسعيد
راشد : لا تيلس تلوم عمرك و الي كان مكتوب صار . انا الي معور قلبي باجل عرسي و بخليه عقب شهرين
ابتسم احمد ...
راشد : هيه الحين اوكي . ابتسم ياخوي ترى الدنيا ما تسوى
احمد : يالتني ارتاح عشان ابتسم . والله يا بو سنيده احس هموم الدنيا كلها على راسي
راشد : و انت شو الي خلاك مهموم هالكثر ؟؟
احمد : تحيد البنت الي عرفتها بالمنتدى
راشد : هيه قصدك حور العيون . بلاها ؟؟
احمد : طلعت ما ترمس و لا تقدر تسمع . اقولك اول ما خبرتني انصدمت
فتح راشد عيونه : قول و الله
احمد : والله . ااااااااااخ علقت قلبي بوحده ما اعرف عنها اي شي و يوم عرفت ابا ابتعد عنها بس مب رايم
راشد : و ليش تبتعد عنها ؟؟ بالعكس تمسك فيها
احمد : كيف تباني اتمسك فيها و هي من ذو الاعاقه
استغرب راشد : ليش من متى كانت الاعاقه حجه عشان تبتعد عنها ؟؟ ترى هالشي غصبا عنها
نزل احمد راسه : ادري بس هي ما خبرتني من البدايه انها جيه
راشد : لو كانت مخبرتنك من البدايه جان ابتعدت عنها . بو شهاب ترى مب كل شي ينقال
تحسف احمد لانه كان يحاول انه يبتعد عن حور ...
راشد : يلا قوم نطلع ترى يلستنا مالها معنى
احمد : ليش وين تبا اسير ؟؟
راشد : اي مكان المهم انسوي شي بدال اليلسه عالفاضي
قامو الشباب و طلعو من المستشفى ... عند حور و حصه الي كانن في محل من محلات الفساتين ... كانت حصه اجرب الفستان الي اختارته لحفلتها ... تاشر حصه لحور عشان تسالنها لو اوكي و لا لاء و اشرت حور بهيه ... طلعت حور فونها و اشوف اخر محادثه بينها و بين احمد ...
حور في خاطرها [ معقوله احمد ما يبا يرمسني ؟؟!! همم ما اقدر الومه بس انا شو بايدي . ليش كل حد يلومني على حالتي ؟؟ ]
قامت حور و اشوف فستان ابيض عيبها وايد ...
حور في خاطرها [ الله روعه هالفستان ( بحزن ) اتسائل هل بيي يوم و البس نفس هالفستان ؟؟ ما اعتقد ]
حصه : حور
شافت حور حصه و استانست لها بس من الداخل كان عندها الف سؤال و سؤال ... خذن البنات الفستان و طلعن من المحل ... ركبن البنات السياره ... نزلت حور شوي الجامه و سكرت عيونها و الهوى يهب على ويها ...
حصه : حور
شافت حور حصه ...
حصه تاشر و ترمس بالبطيء عشان تستوعب حور الرمسه : انسير ناكل اسكريم صوب الكورنيش ؟؟
استانست حور و اشرت بهيه ...
يتبع