تسجيل دخول

عام الاستعداد للخمسـين

العودة   منتديات الرمس > مركز الأخبار .... News Center > عناوين الاخبار المحلية والعالمية

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 1 - 4 - 2015, 04:00 AM
Auto Show Auto Show غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 10 - 2007
المشاركات: 292,485
معدل تقييم المستوى: 640
Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold
شاهد.. الإطاحة بوافدَيْن يروجان أدوية جنسية ومستحضرات بعتيبية مكة

هادي العصيمي- سبق- مكة المكرمة: تمكنت لجنة مكافحة ظاهرة حكيم الأعشاب بالإدارة العامة لصحة البيئة من ضبط وافدَين ؛ يسوقان عبر محلين للعطارة لأدوية جنسية للرجال والنساء، وكذلك مواد للتخسيس، مثل الحبوب الصينية، التي تزيد نسبة السوائل داخل الجسم، والتي قد تسبب الفشل الكلوي، وبعض المستحضرات التي تحتوي على مادة الرصاص، ومنشطات جنسية.

وتمت مصادرة أكثر من 3049 حبة تسمين، وأكثر من 742 دواء جنسياً محظوراً، وأكثر من 500 عبوة للتكبير والتنحيف، ومستحضرات تحمل عبارات "تنفيخ للخدود والأرداف وأماكن حساسة"، وتحوي مادة الكورتيزون المركزة، التي تسبب أمراض السكر والفشل الكلوي، ومخالفة للاشتراطات الصحية.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" من مصادرها إلى أن لجنة مكافحة ظاهرة حكيم الأعشاب بالإدارة العامة لصحة البيئة، بقيادة رئيس اللجنة فهد عسيري ومساعده الصيدلي فهد القرشي، وبإشراف من المدير العام لصحة البيئة الدكتور محمد الفوتاوي، قامت برصد موقع أثبتت المعلومات أن عاملَين يقومان فيه بالترويج لنشاطهم، ويقع بحي العتيبية، ويحوي أدوية تخسيس مثل الحبوب الصينية، التي قد تسبب الفشل الكلوي، وبعض المستحضرات التي تحتوي على مادة الرصاص، ومنشطات جنسية. وبلغ عدد المصادرات أكثر من 3049 حبة تسمين، وأكثر من 742 دواء جنسياً محظوراً، وأكثر من 500 عبوة للتكبير والتنحيف.

وأشار المصدر إلى أنه تم إعداد محضر بالواقعة، وإغلاق المحل، وتسليم العمالة للجهات المختصة، واستدعاء صاحب المحل لتطبيق الإجراءات النظامية عليه.

وتم القبض على العمالة المخالفة، وتحويلهم لجهة الاختصاص، والرفع لمقام الإمارة للنظر في وضعهم ومخالفاتهم التي ضُبطوا فيها.






















لمشاهدة الخبر كاملا ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها