تسجيل دخول

عام الاستعداد للخمسـين

العودة   منتديات الرمس > مركز الأخبار .... News Center > عناوين الاخبار المحلية والعالمية

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21 - 11 - 2015, 05:00 PM
Auto Show Auto Show غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 10 - 2007
المشاركات: 287,605
معدل تقييم المستوى: 630
Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold Auto Show is a splendid one to behold
الحكم في مقتل سعودية وابنتها بمصر الثلاثاء.. وشقيق الكويتية يروي

سبق- الرياض: تصدر محكمة مصرية ،الثلاثاء القادم، حكمها في مقتل مواطنة سعودية وابنتها الكويتية على يد سائقهما الخاص وأقاربه؛ حيث دفنوا جثتيهما في بئر عميقة بمنطقة نائية بمحافظة المنيا بصعيد مصر.

وقال شقيق المواطنة الكويتية راشد الخميس في حديث خاص لـ"سبق" إن القضاء المصري حدد تاريخ 24 من الشهر الجاري للنظر في القضية لإصدار الحكم ، وقد تم توجيه حكم القتل إلى خمسة أشخاص منهم امرأتان من أقارب الجاني.

وأضاف "الخميس" قائلاً: "التقرير الطبي الذي يتوقع أن يصدر خلال اليومين المقبلين سيحدد أسباب الوفاة" ، متعجباً من عدم تعاون السفارة السعودية معهم منذ بداية وقوع القضية، ومشيراً إلى أنها لم توكل لهم محاميا للترافع في القضية.

وبين: "القضية وقعت في شهر سبتمبر الماضي في محافظة المينا ؛ حيث سافرت شقيقتي ووالدتها إلى مصر من أجل شراء قطعة أرض ومسكن بعد أن أقنعهما السائق الخاص لهما والذي تعرفا عليه أثناء عمله في المملكة وكانت السيدة السعودية كفيلته".

وتابع: "سافرت شقيقتي ووالدتها من السعودية إلى القاهرة في 30 أغسطس الماضي، قبل أن تختفيا في 13 سبتمبر الماضي ؛ حيث قام السائق وأقاربه باستدراجهما إلى المرزعة ، وهناك قاموا بقتلهما ودفنوهما ببئر يربو عمقها على 20 متراً ، ثم قاموا بردم البئر بالكامل.

واختتم: "حاول السائق إنكار جريمته مدعياً أن السيدة السعودية هي من انزلقت وسقطت في البئر ، ولكن تقرير الطب الشرعي الذي سيصدر خلال يومين سيحدد أسباب الوفاة".


















لمشاهدة الخبر كاملا ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها