القـــالكبيرـلب
18 - 7 - 2010, 04:03 PM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs047.snc3/13444_104794129533406_100000084576476_136605_5480901_n.jpg
أنا يابحر ماجيتك فضى ولمشاهـدك شفقـان
أناجيتك أبنسى الياس وبعض الهـم يبارينـي
على جالك انا جالس اسامر موجك الغضبـان
أسوالف له عن اوجاعي وعناي وغربه سنيني
علامك يابحر غاضب علامك تصرخ بكتمـان
انا جيتـك ابشكيلـك وابـي منـك تواسينـي
أنا مثلك بحر لكن وسط نفسـي انـا غرقـان
تعبت ابحر مع نفسـي واسالهـا انـا وينـي
انا محتار في وصفي ومع نفسي انـا حيـران
انا لاقادر افهمهـا وهـي تجهـل مضامينـي
أنا مليت من حزني وتعبت ابحث عن السلوان
ولاضنيت به شـي عـن احزانـي يسيلينـي
احس ان الحزن عالم بحورة وصحوة ووديـان
تخيل يابحر حجمه اذا حجمـه سكـن فينـي
تصور لو شقا الدنيا تجمع في كيـان انسـان
تصدق مابقى بالكون اسى مابات فـي عينـي
ترى كل الحزن لو غاب وراح لاخر الاوطـان
يغيب ويرتحل لحظات ويرجـع يستقـر فينـي
أنا اخر فصول الحزن وأنا لدروبـه العنـوان
وانـا اخـر عزوفاتـه واصواتـه تغنيـنـي
انا والليـل والغربـه تعانقنـا مثـل لخـوان
ليلـي كـل آهاتـي وللغـربـه عناويـنـي
تعبت اسقى ثرى احلامي وأزرع بالوهم بستان
تعبت ولا نبت زرعي وتعبت وجفـت بساتينـي
جحدني حظي العاثر رماني بسكـة الحرمـان
جحدنـي ولامـرة علـى الفرحـه يرسينـي
ألا يابحر جاوبني وش اخـر هـذي الاحـزان
وش اخر رحلة أوجاعي وعناي وغربة سنيني
أنا يابحر ماجيتك فضى ولمشاهـدك شفقـان
أناجيتك أبنسى الياس وبعض الهـم يبارينـي
على جالك انا جالس اسامر موجك الغضبـان
أسوالف له عن اوجاعي وعناي وغربه سنيني
علامك يابحر غاضب علامك تصرخ بكتمـان
انا جيتـك ابشكيلـك وابـي منـك تواسينـي
أنا مثلك بحر لكن وسط نفسـي انـا غرقـان
تعبت ابحر مع نفسـي واسالهـا انـا وينـي
انا محتار في وصفي ومع نفسي انـا حيـران
انا لاقادر افهمهـا وهـي تجهـل مضامينـي
أنا مليت من حزني وتعبت ابحث عن السلوان
ولاضنيت به شـي عـن احزانـي يسيلينـي
احس ان الحزن عالم بحورة وصحوة ووديـان
تخيل يابحر حجمه اذا حجمـه سكـن فينـي
تصور لو شقا الدنيا تجمع في كيـان انسـان
تصدق مابقى بالكون اسى مابات فـي عينـي
ترى كل الحزن لو غاب وراح لاخر الاوطـان
يغيب ويرتحل لحظات ويرجـع يستقـر فينـي
أنا اخر فصول الحزن وأنا لدروبـه العنـوان
وانـا اخـر عزوفاتـه واصواتـه تغنيـنـي
انا والليـل والغربـه تعانقنـا مثـل لخـوان
ليلـي كـل آهاتـي وللغـربـه عناويـنـي
تعبت اسقى ثرى احلامي وأزرع بالوهم بستان
تعبت ولا نبت زرعي وتعبت وجفـت بساتينـي
جحدني حظي العاثر رماني بسكـة الحرمـان
جحدنـي ولامـرة علـى الفرحـه يرسينـي
ألا يابحر جاوبني وش اخـر هـذي الاحـزان
وش اخر رحلة أوجاعي وعناي وغربة سنيني