المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم شاافوني اناا بقربكـ ابعدوني عنكـ يالغالي..



الأميرة الحسناء
31 - 7 - 2010, 01:40 AM
يوم شافوني انا بقربك ابعدوني عنك يالغالي
مادروبي كم انا احبك يا سعادة عمري وفالي

من غلاك اخترت انا دربك دون لا افكر ولا ابالي
صرت احبك صرت مغرمبك صرت عمري اول وتالي

مهجتي وعيوني اتحبك ونتشي لي شفتك اقبالي
وانسى من حولي وافكربك كني في كوني لحالي

دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي
مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي
^
^
اهداااااء خاااص


الاميره الحسناء

AŁtή@ij!Aђ
31 - 7 - 2010, 03:10 AM
:sm141:دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي
مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي :sm141:
أعترفي حق منو هالأهدآء .. ! هآ . . :sm142:
خخخخخخخخ عآش ميحد .. !
بس صرآآحـ ه كلامآت غآويه وتهز الرووح .. [ :heart:] ..

[الأميره الحسناء] . .
يعطيج العآفيه ع الكلامآت الغآويـ ه‘ . .
وتسلمين الغلاآآ نتريآ منج الزود ..


تقبلو خطفتي .. !

كنت آهنآ آ ~> .. AŁtή@ij!Aђ

الأميرة الحسناء
31 - 7 - 2010, 03:25 AM
تسلمين اختيه ع الرد الراقي
ومنو فالدنيا خالي الله يكون فالعون بس
ويوفج الجميع ان شاء الله ...
ربي يحفظج ....

رذاذ عبدالله
31 - 7 - 2010, 12:58 PM
من غلاك اخترت انا دربك دون لا افكر ولا ابالي
صرت احبك صرت مغرمبك صرت عمري اول وتالي


أشكر تذوقكــ الشعري الجميل،،
واختيارك الرائع،،
دمت برقي،،

الأميرة الحسناء
31 - 7 - 2010, 01:14 PM
من غلاك اخترت انا دربك دون لا افكر ولا ابالي
صرت احبك صرت مغرمبك صرت عمري اول وتالي


أشكر تذوقكــ الشعري الجميل،،
واختيارك الرائع،،
دمت برقي،،





بكل الود شرفني حضورج وزيارتج
هنا لاعدمناج
الرائع ردج وانتقاء اسلوبج
لج مني خالص الود الغاليه ...

غاية المنى
1 - 8 - 2010, 11:36 AM
تسلميــن خيتـوووه ..
كلمآآآآآت طررررررر..
يعطيج العافييــة حبيبتي ..
ماشاء الله علييج إبداع في إبداع .

الأميرة الحسناء
1 - 8 - 2010, 08:41 PM
تسلميــن خيتـوووه ..
كلمآآآآآت طررررررر..
يعطيج العافييــة حبيبتي ..
ماشاء الله علييج إبداع في إبداع .




الله يسلمج الغاليه
الابداع فوجودكم
لمواضيعي
لاحرمت من وجودج
ربي لاهانج حبيبتي ,,,