مشاهدة النسخة كاملة : العذاب انك تحب انسان مايعرف غلاك؟؟؟؟
الأميرة الحسناء
25 - 8 - 2010, 10:04 AM
http://img259.imageshack.us/img259/3169/69993943ph9.jpg
http://sl.glitter-graphics.net/pub/49/49499kyb53hodam.gif
تدري وش العذاب ؟؟العذاب إنك تحب إنسان مايعرف غلاك ..
العذاب إنك ؟؟
بليلة ظلمة تبكي وتحتاج لصدر حنون
يحبك تضمة تلفت حولك ماتلقى غير
الفراغ
العذاب إنك ؟؟
تهمس بإسمة وتعذبك صورتة
وتنادي بقهر وينك .. ليه تركني
وماتلقى غير الصدى .. يرد ويسخر
من صرخاتك
العذاب إنك ؟؟
تحلم به وتبني مملكتك وهو يزين عرشها
وفجأه تحس بصفعة قوية تصحيك
"" كفاية أحلام ""
العذاب إنك ؟؟
تشوفة بكل الوجوة وتحسة بكل كلمة رقييقة
تمر عليك .. وفجأه .. دمعة تحفر خدك وتذكرك
"" أنه بعيد ""
الاميره الحسناء
حلو الاطباعي
25 - 8 - 2010, 10:39 AM
الله لا يجيب الزعل مبين الحبايب والخلان
ويديم المحبه علينا وعليكم يارب
الأميرة الحسناء
25 - 8 - 2010, 12:42 PM
الله لا يجيب الزعل مبين الحبايب والخلان
ويديم المحبه علينا وعليكم يارب
امين اخوي الله يسعد الجميع
ويسعدك انت بعد ويا اللي تحبه وتهواه ..
اسعدني تواجدك ومرورك الراقي لاعدمناك ...
القـــالكبيرـلب
25 - 8 - 2010, 05:00 PM
[align=center]
يسلموا ع الموضوع كلمات نتعايشها في حياتنا
ولكن التفاؤل بالخير مطلوب في هذا الزمن
دمتي بحفظ الرحمن وأبعد عنك العذاب وألهمك السعاده الدائمه
[/align
الأميرة الحسناء
25 - 8 - 2010, 09:47 PM
[align=center]
يسلموا ع الموضوع كلمات نتعايشها في حياتنا
ولكن التفاؤل بالخير مطلوب في هذا الزمن
دمتي بحفظ الرحمن وأبعد عنك العذاب وألهمك السعاده الدائمه
[/align
الله يسلمك ويسعدك
اسعدني مرورك وتواجدك الدائم لاعدمناك
لك مني فائق الاحترام ربي حفظك ....
ساحرة البشر
25 - 8 - 2010, 10:04 PM
الله لا يحرمنا من الحبايب قولو امييييييييين
الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 12:51 AM
الله لا يحرمنا من الحبايب قولو امييييييييين
امين ياسحرة البشر
وتسلمين ع التواجد والرد...
هيام
26 - 8 - 2010, 01:14 AM
كلاماتج حلوة وايد
و الله يرد كل بعيد عن أحبابه لأحبابه ~
تسلمين و ولا هان قدرج خيتووو
البحري دوت كوم
26 - 8 - 2010, 07:52 AM
يـسـلـمـو هـالـتـم
الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 03:36 PM
كلاماتج حلوة وايد
و الله يرد كل بعيد عن أحبابه لأحبابه ~
تسلمين و ولا هان قدرج خيتووو
امييييين ان شاء الله
تسلمين الغاليه ع التواجد وردج الراقي لج مني خالص الود
ولاتحرميني من تواجدج ربي حفظج ....
الأميرة الحسناء
26 - 8 - 2010, 03:38 PM
يـسـلـمـو هـالـتـم
الله يسلمك وشكرا ع التواجد ...
المشاكس
27 - 8 - 2010, 12:12 AM
يسلمو على الطرح
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir