المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ان تقوم بأ سعاد غيرك ولاتجد من يسعدك ..



الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2011, 03:41 PM
الحزن ..

http://tkfiles.storage.msn.com/x1pxzZ39wV--_fVnZTiLYZApwvl1YgNFr02ijN8lf8LWAUAXjkUM7NnEeuy5f_VO2J0APlWc K2pe8NVNGEbj3r20fLhMAZStTw9LPkO9jCThWCMt_s8QFfoAGXxwicjXbAc2 GYJUDzVyLE

سعادة بلا شفتين ..

أن تقوم بإسعاد من حولك ولا تجد من يُسعدك ..

أن تلتقي في زحمة العمر ب ( ؟؟؟ ) ..

وتنسج معه أجمل حكاية حب ..

تعيش تفاصيلها وطقوسها .. وتحلمُ بغدٍ أفضل ..

ثم تنتهي الحكاية بمأساه



قبل قليل : الاميره الحسناء كانت هنا ورحلت ..

صمت الجروح
2 - 1 - 2011, 08:41 AM
صدقت في كلماتك

نحن نسعد من حولنا ولكن لا نجد من يسعدنا

لن أحصل في حياتي على أنسان وفي ومخلص

لأن قلبي غلقت أبوابة على إنسان أحببته

وما زلت أجاهد في أرضائهم بكل شئ حولي

وهم لا يبدر منهم شئ

ولكن حبايبي اولادي أعطيهم كل الحب وهم يبادلونني بالأكثر وهذا يكفيني

الله لا يحرمنا من بعض

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2011, 08:09 AM
صمت الجروح
شاكره لج تواجدج وردج الراقي
لج مني كل التقدير ..