المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما تبيـني .. عبدالرحمن بن مساعد



.The Special One
5 - 2 - 2011, 08:53 PM
أحد روائع الامير عبدالرحمن بن مساعد

اكتفيت بالمقطع الثاني فقط

http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2009/01/23/k11-big.jpg

ماتبيني .. ملّت الصدق المشاعر

يانور ايامي وسنيني اللي مضت

يالظلام اللي بيجيني ..

مابقى فيني بقايا اتركيني

سل الحزن لغدرك خناجر .. ومالقاني فيني

والجرح نادى .. يامحاجر الدمع مايكفيني

ضاعت بداياتي .. بديت نهاياتي .. واسأل اجاباتي

هو أنا اخطيت ؟!

هو بقى في اللي بيجي ياليت .. ؟!

ماتت اجاباتي

قالتلي .. مليت

رذاذ عبدالله
5 - 2 - 2011, 09:30 PM
ضاعت بداياتي .. بديت نهاياتي .. واسأل اجاباتي

هو أنا اخطيت ؟!


شاكرة نقلك للكلمات الجميلة التي وهجت كالؤلؤ،
دمت بذات الرونق،

الأميرة الحسناء
6 - 2 - 2011, 12:20 AM
رائعه تلك الكلمات جميل ماقرأت هنا
شكرا لك من القلب على انتقائها دمت بسعاده وخير ..