.The Special One
5 - 2 - 2011, 08:53 PM
أحد روائع الامير عبدالرحمن بن مساعد
اكتفيت بالمقطع الثاني فقط
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2009/01/23/k11-big.jpg
ماتبيني .. ملّت الصدق المشاعر
يانور ايامي وسنيني اللي مضت
يالظلام اللي بيجيني ..
مابقى فيني بقايا اتركيني
سل الحزن لغدرك خناجر .. ومالقاني فيني
والجرح نادى .. يامحاجر الدمع مايكفيني
ضاعت بداياتي .. بديت نهاياتي .. واسأل اجاباتي
هو أنا اخطيت ؟!
هو بقى في اللي بيجي ياليت .. ؟!
ماتت اجاباتي
قالتلي .. مليت
اكتفيت بالمقطع الثاني فقط
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2009/01/23/k11-big.jpg
ماتبيني .. ملّت الصدق المشاعر
يانور ايامي وسنيني اللي مضت
يالظلام اللي بيجيني ..
مابقى فيني بقايا اتركيني
سل الحزن لغدرك خناجر .. ومالقاني فيني
والجرح نادى .. يامحاجر الدمع مايكفيني
ضاعت بداياتي .. بديت نهاياتي .. واسأل اجاباتي
هو أنا اخطيت ؟!
هو بقى في اللي بيجي ياليت .. ؟!
ماتت اجاباتي
قالتلي .. مليت