الأميرة الحسناء
24 - 5 - 2011, 01:24 AM
http://www.3kalam.net//uploads/images/3kalam.com-40cd29a6d5.jpg
يستاهل أتذكره ويستاهـــل أطريه
وأهل دمـــع العين كلمـــا طريتــه
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
اعتادت العالم مـــن يمــوت ترثيـــه
وأنا رثيته حــــي .. وحــي ٍ بكيــته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
ماهي غريبه غالـــــي ويبكي غالــيه
بس الغريبـــــه كيف بعده قويتـــه
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
يغيب وابقـــــى فـــي غيابه أحاتيه
يــــــاكثر مـــاأفتقده .. كثر ماغليته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
يحسب بأنـــــي داله الفكـر ســاليـه
وأنا على عهد الهـــــــوى مانسيتـه
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
لوغاب بعض النـــاس (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)بالخير (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)نطريـه
والبعض لامــن (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)غـــاب (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)زرته (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)وعنيته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
وأنا بغيابه فـــي عيونـــي.. ألاقــيه
وبوسط وجدانـــــــي حفر ساس بيته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
غالي .. وغــالي وبالغلا من يســاويه
روحــــــي بروحه تعلقت من لقيته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
أمـــوت في حبه..ولاتسألـــوا ليه
يمكن أنـــا مدري علــى ما هويته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
متمكن بقلبــــي هواه وسكن فيه
لولا النقــا والطهر .. لا ما رضيته
تحياااتي الأميرة الحسناء...
يستاهل أتذكره ويستاهـــل أطريه
وأهل دمـــع العين كلمـــا طريتــه
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
اعتادت العالم مـــن يمــوت ترثيـــه
وأنا رثيته حــــي .. وحــي ٍ بكيــته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
ماهي غريبه غالـــــي ويبكي غالــيه
بس الغريبـــــه كيف بعده قويتـــه
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
يغيب وابقـــــى فـــي غيابه أحاتيه
يــــــاكثر مـــاأفتقده .. كثر ماغليته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
يحسب بأنـــــي داله الفكـر ســاليـه
وأنا على عهد الهـــــــوى مانسيتـه
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
لوغاب بعض النـــاس (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)بالخير (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)نطريـه
والبعض لامــن (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)غـــاب (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)زرته (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)وعنيته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
وأنا بغيابه فـــي عيونـــي.. ألاقــيه
وبوسط وجدانـــــــي حفر ساس بيته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
غالي .. وغــالي وبالغلا من يســاويه
روحــــــي بروحه تعلقت من لقيته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
أمـــوت في حبه..ولاتسألـــوا ليه
يمكن أنـــا مدري علــى ما هويته
http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)
متمكن بقلبــــي هواه وسكن فيه
لولا النقــا والطهر .. لا ما رضيته
تحياااتي الأميرة الحسناء...