تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لو غاب بعض النـــاس بالخير نطريـه ......... والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته



الأميرة الحسناء
24 - 5 - 2011, 01:24 AM
http://www.3kalam.net//uploads/images/3kalam.com-40cd29a6d5.jpg



يستاهل أتذكره ويستاهـــل أطريه
وأهل دمـــع العين كلمـــا طريتــه

http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)

اعتادت العالم مـــن يمــوت ترثيـــه
وأنا رثيته حــــي .. وحــي ٍ بكيــته

http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)

ماهي غريبه غالـــــي ويبكي غالــيه
بس الغريبـــــه كيف بعده قويتـــه

http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)

يغيب وابقـــــى فـــي غيابه أحاتيه
يــــــاكثر مـــاأفتقده .. كثر ماغليته

http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)

يحسب بأنـــــي داله الفكـر ســاليـه
وأنا على عهد الهـــــــوى مانسيتـه

http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)

لوغاب بعض النـــاس (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)بالخير (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)نطريـه
والبعض لامــن (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)غـــاب (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)زرته (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)وعنيته

http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)

وأنا بغيابه فـــي عيونـــي.. ألاقــيه
وبوسط وجدانـــــــي حفر ساس بيته

http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)

غالي .. وغــالي وبالغلا من يســاويه
روحــــــي بروحه تعلقت من لقيته

http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)

أمـــوت في حبه..ولاتسألـــوا ليه
يمكن أنـــا مدري علــى ما هويته

http://up.arab-x.com/July09/5kp80828.gif (http://up.arab-x.com/)

متمكن بقلبــــي هواه وسكن فيه
لولا النقــا والطهر .. لا ما رضيته





تحياااتي الأميرة الحسناء...

رذاذ عبدالله
26 - 5 - 2011, 02:57 PM
مداد رائع،،
شاكـرة اختيارك الجميل للأبيات،
دمت بسعادة لا تنضب،

القـــالكبيرـلب
26 - 5 - 2011, 03:15 PM
لوغاب بعض النـــاس (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)بالخير (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)نطريـه
والبعض لامــن (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)غـــاب (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)زرته (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)وعنيته

كلام جميل وإنتقاء أروع, تسلمين على الإختيار الموفق
دمتي بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
26 - 5 - 2011, 05:12 PM
مداد رائع،،
شاكـرة اختيارك الجميل للأبيات،
دمت بسعادة لا تنضب،



الاروع وجود مداد قلمك الرائع
نثرتي اروع الرد ...
دمتي ودام ابداعك ... لك من القلب
كل الشكر ...

الأميرة الحسناء
26 - 5 - 2011, 05:15 PM
لوغاب بعض النـــاس (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)بالخير (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)نطريـه
والبعض لامــن (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)غـــاب (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)زرته (http://www.3kalam.com/vb/t107195.html)وعنيته

كلام جميل وإنتقاء أروع, تسلمين على الإختيار الموفق
دمتي بحفظ الرحمن





هلا والله القلب الكبير
انت اهنيه الله ابداع فكلامك اسعدني ردك الراقي ..
لك كل الشكر والتقدير ...

دمت في امان الله وحفظه ...

ملاك المشاعر@
26 - 5 - 2011, 06:19 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
أمـــوت في حبه..ولاتسألـــوا ليه
يمكن أنـــا مدري علــى ما هويته

ياسلام ع الابيات الجميله
صح الله السان الشاعر
وتسلم ايدج ع النقل الراائع
دمتي بود

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

الأميرة الحسناء
27 - 5 - 2011, 12:32 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
أمـــوت في حبه..ولاتسألـــوا ليه
يمكن أنـــا مدري علــى ما هويته

ياسلام ع الابيات الجميله
صح الله السان الشاعر
وتسلم ايدج ع النقل الراائع
دمتي بود

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif






هلا والله وغلا حيا الله من زارنا وشرفنا
اهلين ملاك ..
اسعدني وجودج ونثرمداد قلمج
السحري ..
الله يسلمج ويسلم غاليج غناتي
دمتي بذلك الابداع والتميز ..
انتظر وجودج الرائع فالمرات القادمه
كوني قريبه والان في حفظ الرحمن ...