الجملاني
23 - 8 - 2011, 05:30 AM
" الحزن هو الهروين الذي أدمن عليه قلمي "
http://www.3bia.com/4images/data/media/147/3bia.com-12.jpg (http://www.3bia.com)
أريد طرد هذا الحزن الوقح من داخلي ..
كيف سيكون حالي لو حرمت الكتابة ؟
الشيء الوحيد الذي لم أحرم منه بعد ..
وقد أحرم منها قريباً .. !
لا اذكر أين قرأت ذاك القول ..
" أننا نكتب .. لنقتل الذين نحبهم ! "
أشعر برغبة في الكتابة لذات السبب ..
لأقتل الذين أحبهم واحداً تلو الآخر ..
حتى إذا ماقضيت عليهم جميعاً ..
غرست قلمي بقوة في صدري ولحقتهم !
وأعلق ورقةً على باب غرفتي من الخارج أكتب فيها ..
( يوجد موتى بالداخل .. الرجاء عدم الإزعاج !! )
أعجب لتلك المرأه ..!!
تمضي و ( كأن شيئاً لم يكن ! )
تثرثر مع صديقاتها .. تأكل بشهية عظيمه .. تنام بعمق ..
حتى إذا علمت بحزني العظيم .. تردّ ببساطه : أنها مجرد ( حيله !! )
أكره أن يستخف أحد بحزني ..
" حزني ... أربيك في داخلي ... حتى تكبر ... فتقتلني "
http://www.3bia.com/4images/data/media/147/3bia.com-12.jpg (http://www.3bia.com)
أريد طرد هذا الحزن الوقح من داخلي ..
كيف سيكون حالي لو حرمت الكتابة ؟
الشيء الوحيد الذي لم أحرم منه بعد ..
وقد أحرم منها قريباً .. !
لا اذكر أين قرأت ذاك القول ..
" أننا نكتب .. لنقتل الذين نحبهم ! "
أشعر برغبة في الكتابة لذات السبب ..
لأقتل الذين أحبهم واحداً تلو الآخر ..
حتى إذا ماقضيت عليهم جميعاً ..
غرست قلمي بقوة في صدري ولحقتهم !
وأعلق ورقةً على باب غرفتي من الخارج أكتب فيها ..
( يوجد موتى بالداخل .. الرجاء عدم الإزعاج !! )
أعجب لتلك المرأه ..!!
تمضي و ( كأن شيئاً لم يكن ! )
تثرثر مع صديقاتها .. تأكل بشهية عظيمه .. تنام بعمق ..
حتى إذا علمت بحزني العظيم .. تردّ ببساطه : أنها مجرد ( حيله !! )
أكره أن يستخف أحد بحزني ..
" حزني ... أربيك في داخلي ... حتى تكبر ... فتقتلني "