المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليتني قربك



سفير خت
30 - 9 - 2011, 03:25 PM
http://forum.mn66.com/imgcache/2/123243alsh3er.gif


قصيدة ليتني قربك
في ليله ممطره برقا
وعدت الشوق والفرقا
بأنك في الحشا تبقا
مدام الدم بي يسري
سنا طيفك انس باقي
معاي فداخل اعماقي
رفيع ابمستوى راقي
أمير ايعيش في عصري
ألا يالمقفي الساري
ليا من هزك الطاري
وثم حنيت لدياري
تذكر با لغلا خبري
بأني دايم اتمنا
ازيل البعد واتهنا
وأعيش الحب واتغنأ
لقلبك اطربه شعري
أحبك ليتني قربك
اشوفك واجلس بجنبك
تعانق همي بصدرك
وعانق همك بصدري
واشوف الشوق في عينك
وفي شفّك وخدينك
تقول ارحم محبينك
وأقول لك آه لو تدري
ياحاضر فيني يا غايب
بأني فيك انا ذايب
وما اظن الأمل خايب
في وصلك يابعد عمري
جمالكً يسلبُ الأنظار
في وصفُكً تُكتبُ الأشعار
بلونكً تُرسمُ الأزهار
وطيبكً منبعُ العطري
جمعت من الصبر اشواق
وشوقي لك جمر حراق
يليت إن مارد الآفاق
معي فانوسه السحري
فما كنتُ تمنيتّ
بآهٍ تِلوها ليتّ
وما فرح ٍ تصنعتّ
ولكنّ القدر جبري
اذوق من الهوى صدك
جفاك وهجرك وبعدك
فلا تحسب انا بعدك
لك انسى حبك العذري

الأميرة الحسناء
30 - 9 - 2011, 04:00 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=262475#ixzz1ZR5vWV7q (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=262475#ixzz1ZR5vWV7q)
الرمس نت

مدام الدم بي يسري
سنا طيفك انس باقي
معاي فداخل اعماقي
رفيع ابمستوى راقي
أمير ايعيش في عصري
ألا يالمقفي الساري





سفير خت

طاب لي ماوضعته اناملك هنا
كلمات رائعه من بوح مشاعرك
فشكراً لك من القلب
على ما ابدعت ,, في انتظار نثر كلماتك الثمينه ..
لك مني خالص الـــود .,.


الأميرة الحسناء





http://www.iraqnaa.com/ico/image/l88.gif

سفير خت
1 - 10 - 2011, 01:33 PM
شكرا على مرورج لاخلا ولاعدم


شكرا لكي من الاعماق

السامعيه
1 - 10 - 2011, 01:42 PM
تسلم على كلمات الرائعه ...

سفير خت
1 - 10 - 2011, 05:03 PM
السامعية

شكرا على المرور
يعطيج العافية

damar
2 - 10 - 2011, 01:12 AM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059334300#post1059334300#ixzz1ZZBubvcN (http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059334300#post1059334300#ixzz1ZZBubvcN)
الرمس نت

ولكنّ القدر جبري
اذوق من الهوى صدك
جفاك وهجرك وبعدك
فلا تحسب انا بعدك
لك انسى حبك العذري


فنان يا سفير خت باختياراتك
يعطيك العافيه