المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : } أبي ارتاح .. من قصائد Reemacne



Bo 3@bdallah
30 - 6 - 2009, 06:55 AM
من أجمل ما قرأت لقصائد

Reemacne




أبــي أرتــاح يـــاعمــري .. أبــي قلــبك يطـــــمني
حبــيبي حيـل غلطاتي .. جرحتك مـن ورى قلبي
أبيـك اليــوم قــدامـــــي ..أبي عينك قبــل عينــي
أبيك أتشـــوف عــبراتي .. بدت تخنقني ..تقتلني
ماعاد النبــض ياعــمري .. يجي يسري مع دمــي
ولون البياض في عيني .. بدى يكـــثر مـع دمعــي
وقلبي هــو تــرى قلبــي .. أشوفــه يكـثر بعــــادي
أشوف الموت في عيني ..أشــوفه يقــرب جـفني
دخيـــلك يابــعد كلـــــــي .. أبــي حضــنك يدفيني
تعــــال أرجـــوك ريحنـــي ..قبل روحـــي تــفارقني
وارمــي نفـــسي بحيلي ..لقلـــــبك يــرتوي حبي
أبــي أرتــاح ياعـــــــــمري ..أبي قلـــــبك يطـــمني

سفير جلفار
1 - 7 - 2009, 01:26 PM
ولون البياض في عيني .. بدى يكـــثر مـع دمعــي

تسلم قااايدوه ع الطرح الفنتك

RAKBOY783
1 - 7 - 2009, 03:20 PM
تسلم اخوي قايد ع القصيده

admire
3 - 7 - 2009, 03:41 PM
أبــي أرتــاح يـــاعمــري .. أبــي قلــبك يطـــــمني
يحتااج لتعديل بسيط
أبــي أرتــاح يـــاعمــري .. أبــي افتك من ويهك
اهدأ إلي على بالي لوول
تسلم أخووي قايد على قصيدة ,,,~

Bo 3@bdallah
5 - 7 - 2009, 03:41 AM
سفير راك
ولد راك

اشكركم على مروركم الجميل ..

لقيت روحي
القصيدة لاتحتاج إلى تعديلاتج التي تنقص من قيمة القصيدة
تمنيتك زائرة للموضوع فقط