المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (موضوع خاص) افتخر باني بنت



وفوي المطاف
26 - 11 - 2011, 05:10 PM
هاي قصيدة للبنوتات :heart::heart::heart::heart::heart:

ياشينها والله الحياة:sm79:
لو غدت من غير بنات:269da74c10:
وكلها صارت ظمأ
ومثل الصحاري بلا نبات:sm102:
وروحها صارت جفأ
ومن غير ضحكه:sm78:
تكسر الصخره فتات
وياشينها والله الحياة
لو غدت من غير بنات
لاجل البنات ورودها:269da74c10:
وروعة جمال زهورها
ولذة هناها وفرحها:sm288:
من يومها حتى الممات
وجرب ابنفسك وشوف
وغمض اعيونك وشوف
كلها هاذي الحياه
وبكل لذات الصفات
شوفها بالله عليك
شوفها تبقى حياه
لو خلت من هالبنات:sm140:
او مازينتها بالصفات
وانها من غيرهم
كنها تبقى سبات
وكلنا نبقى نقول
ياشينها والله الحياه
لو غدت من غير بنات
‏*شعر/علي السنوسي لا تنسون التقيم :67c532f844:

دلع الإماراتية
7 - 12 - 2011, 08:02 AM
قصيدة جميلة جدا الله يقويج اختي العزيزة