تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الله لايجيب الندم و الحزن



احساس طفلة
1 - 2 - 2012, 06:07 PM
http://www.betterphoto.com/uploads/processed/0810/0803050417071sad_another_cropbp.jpg



طلعت روحي قد ما احاول أرضيك
والقلب حاول فيك قدر استطاعه
والعين باغلى دمع راحت تناديك
وتشكيك شكوى ميتين المجاعه
والله لو ادري ان هذه مواريك
وانك نويت تخون واثمن وداعه
ما كان صدقتك ولا جبت طاريك
يا واحد فرق بشملي وباعه
اخذت مني ما يهمك ويكفيك
اخذت كلي صدق ماهو اشاعه
http://img203.imageshack.us/img203/7239/sadnessphotosmobi4allne.jpg (http://www.iq29.com)



وصيت هلي لاذبحني غلاكم
قدام بيتك بالثرا يدفنوني
ترتاح روحي يوم اجي في ثراكم
وذا وحشتك قلهم يظهروني
هذا الوعد والله يقبل عزاكم
واذا مشيتوا فوق قبري ((اذكروني ))



http://img33.imageshack.us/img33/1567/sadnessphotosmobi4allnez.jpg
غيبتي طالت ولاهمك جفاي
وكنت عايش في امل تسأل علي
من غلاك احسبك عايش في رجاي
وانت ماهمك ولو طال زعلي
انت مالك ذنب هذا من غباي
ناسي واحسبك تتغلى علي


http://img132.imageshack.us/img132/8973/sadnessphotosmobi4allnes.jpg
مدري ادين الوقت والا ادينك
ودي اشتكي له مدري اشكيه بعتاب
ودي اطيح من التعب في يدينك
اصبحت اشوف الناس من حولي اغراب


http://img163.imageshack.us/img163/7239/sadnessphotosmobi4allne.jpg


وش ناوي؟؟ وليه انت علي قاسي!!
كفايه تشعل النيران بقلبي وتجرح احساسي
حسبتك اعز انسان هديتك اعذب الالحان
تحابينا مثل الاخوان
تسامرنا مثل خلان
تزاعلنا وتراضينا
الا هالمره ترى غلطان
طعنت القلب وخليته يعاني نزف والم حرمان
وذوقته العذاب الوان
حسافة فوق كل هذا تجيني
بصورة الولــهان
وبكل بساطة تقول اعذرني ترى
"ندمــــــــان"
http://img716.imageshack.us/img716/4732/sadnessphotosmobi4allnev.jpg



اناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي
اشوف الدمع لون احمر
واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي
وقلبك حييييييل متحجر
اذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسم
لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي
ارمي الورد في دربك
وترمي الشوك في دربي
رجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرني
حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرة



http://img59.imageshack.us/img59/1567/sadnessphotosmobi4allnez.jpg





لاتعذر وتقول ماني بغلطان
عذرك ياروح روحي صار اعتيادي
الله وكيلك مابقى شئ مابان
ميت مشاعر لاحشى منت انسان
ارحل وهاجر وابتعد قدر الامكان
الحب لبسته ثياب الحدادي
" سبحان الذي يغير الناس سبحان"
مغرم عرفتك واتركك حييييل هــــــادي

الصمت عنواني
2 - 2 - 2012, 08:57 AM
الله يبــعد عنـــاآآ الــْحزن ..تسلم أنآآآملج على الطرح الجميلْ ونترياا يديدج دوووم

:sm167: دمتي بحفظ الرحمن^^

الأميرة الحسناء
2 - 2 - 2012, 11:35 AM
اختيار موفق باذن الله تسلمين على
اختيار الكلمات ..الثمينه كلها اهات وحزن وفراق
ولكن الصبر فالنهايه يحدد الموقف لابد التسلح بالصبر والاخلاص ,,
دمتي بود ..

سفير خت
2 - 2 - 2012, 02:01 PM
شكرا عل الكلمات الرائعة

في وداعة الله