المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طال الانتظار ...



الأميرة الحسناء
13 - 3 - 2012, 07:29 PM
طـال الانـتـظـار ولـهـيـب الـشوق يـستـعـر

و لهـفة العشـق تـتـأجـج تـنـتـظر مـعـجزة الـقدر

و الـفؤاد خـفـقانـه يـفـقدهـ الـصـبر

و الـعيـن مـنهـا الـدمـوع تـنـهــمـر

في يـوم الـعـيـد وأن أنـتـظـر

أسـأل الـنجـوم هـل رأيـتـمـوهـا والـقـمـر

بـدأ الـيـأس عـلـي ّ يـسـيـطـر

أسـيـر هـائـمـا ً تـحـت قـطـرات الـمـطـر

أبـحـث عـنـهـا قـد أجـد لـهـا الـعـذر

و لـكن لـلأسـف لـيـس هـنـاك مـفر

شأت أن تـرمــي بــي الأقــدار

فــي دوامــة الـوهــم والـمـكـر

حـتـى أصـبـحـت لـلـحـزن أسـيـر

و كــرهــي لـهـا فـي داخـلــي بــدأ يــكـبـر

و رمـيـت مــا كــان لــي مـنـهـا فـي الـبـحـر

و مـزقــت مـا نــضـمـتـه لـهــا مـن شـعــر

لا عـجـب ! هــذا هـو طـبــع بـنـي الـبـشـر

وهـذه نـهـايـة قـصـة الـخـبـر ...








مع خالص الـــود


الأميرة الحسناء ...

نبض انسان
13 - 3 - 2012, 08:33 PM
صح السانج عزيزتى وهذا هو حال البشر ..
تسلمين علي الاختيار الطيب..

الأميرة الحسناء
13 - 3 - 2012, 10:41 PM
بكل سرور سعدت بحضورج
شكرا لج من القلب على التواجد المستمر والرد الراقي ...

دمتي بخير وسعاده ...

مختفي
18 - 3 - 2012, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميل ما طرحته

الحزن في حياتنا لا بد منه، حياتنا بين مد الحزن وانحساره
والسعادة تختبئ بين ثنايا أيامنا، تذكرنا بجمال الحياة ورحمة الخالق عز وجل

والغائب مهما مرت علينا الأيام والسنين، وحتى يظهر أو يلوح خياله أمامنا فإن عذره أنه غائب وحاله في علم الغيب، فإن حضر يكون المعاتبة أو ما هو كائن

أسأل الله أن يبدل أحزانكم أفراحاً

شكراً لكِ أختي العزيزة الأميرة الحسناء على الانتقاء الجميل

دمتِ بحفظ الله ورعايته

الأميرة الحسناء
19 - 3 - 2012, 10:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميل ما طرحته

الحزن في حياتنا لا بد منه، حياتنا بين مد الحزن وانحساره
والسعادة تختبئ بين ثنايا أيامنا، تذكرنا بجمال الحياة ورحمة الخالق عز وجل

والغائب مهما مرت علينا الأيام والسنين، وحتى يظهر أو يلوح خياله أمامنا فإن عذره أنه غائب وحاله في علم الغيب، فإن حضر يكون المعاتبة أو ما هو كائن

أسأل الله أن يبدل أحزانكم أفراحاً

شكراً لكِ أختي العزيزة الأميرة الحسناء على الانتقاء الجميل

دمتِ بحفظ الله ورعايته






وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا اخوي مختفي بوجودك عطرت المكان عزيزي ..

هذه الدنيا بحلوها ومرها لابد لنا ان نتقبلها مهما كانت الاوضاع ..

الصبر مفتاح الفرج
اشكر مداد قلمك الثمين على مانثر من كلمات رائعه
لك مني صادق التقدير ...
اتمنالك الخير والسعاده في طريقك ..

سفير خت
20 - 3 - 2012, 12:13 AM
شكرا ع الكلمات الرئعة


دمتي بخير

فكره عابره
20 - 3 - 2012, 12:43 PM
عندما يكون الحزن رمزاً للوفاء فما أجمل الحزن
لكن الأجمل ان يكون ذلك الحزن النابع من وفائنا دافع أمل واشراق جديد
احساس رائع وكلمات موغلة في انسانيتها
دمت بود وخير وسلمت من الاحزان عزيزتي / الأميرة الحسناء