الصمت عنواني
7 - 6 - 2012, 02:06 PM
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTkE1F_LT0JO_oa-2nw4oSINH7482c8nitFYkQ-UqhDAB813x4Nhttp://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSoTemF8-g0WkA5LgVjVNshK9iQT4h4FOPVb_mNL8vhzoSEPGOYhttp://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ3_K85YFcNRenYUitkTzVGyd3Z9pRTZLJSaK1_P6u TDtdiNLJY
المقدمة
يا حكام العالم أتـــرون مــا أنا أرى
أم أنكم لا زلتم بلبس الكبـر ترتدون
أنظروا إلى هذه الصورة فهي تتكلم
وتعبر عن حال شيوخنا متواضعون
محمد بن راشد يـجلس جوار طفلةٌ
انظــروا لـرئيس حكومـتنا الحنـون
الشيخ محمد ينحني لطفلة صابها احراق
هـذه الورقة غير عـن باقي كل الأوراق
بها من العبرة والتـواضع الشيء الكثيـر
يوم أصبحنا نطالع الخبر وسط الاوراق
وإذا بأول الصفحة خبر فيه مـن التبشير
الشيخ محمد ينحني لطفلة صابها احراق
أفرحي يا ميره فزيارته تعـني لنا الكثير
أب عــطوف وشيخا دائـما للخير سباق
يا ميرة أما فرحتي لجلوسك مــع الكبير
من أقرب الناس صار لفرحتك ســراق
ورئيس الحكومة جاء اليك بقدمه يسير
يبتسم ويضحك ويواسي بوجه الاشراق
الله يحفظك لنا تواسي الكبير والـصغير
من قرأنا الخبر دمــعنا صار لنـا دفاق
و الناس افرحت لوجودك على السرير
بقلم ...بوخالد الشحي:67c532f844:
منقولْ..~
المقدمة
يا حكام العالم أتـــرون مــا أنا أرى
أم أنكم لا زلتم بلبس الكبـر ترتدون
أنظروا إلى هذه الصورة فهي تتكلم
وتعبر عن حال شيوخنا متواضعون
محمد بن راشد يـجلس جوار طفلةٌ
انظــروا لـرئيس حكومـتنا الحنـون
الشيخ محمد ينحني لطفلة صابها احراق
هـذه الورقة غير عـن باقي كل الأوراق
بها من العبرة والتـواضع الشيء الكثيـر
يوم أصبحنا نطالع الخبر وسط الاوراق
وإذا بأول الصفحة خبر فيه مـن التبشير
الشيخ محمد ينحني لطفلة صابها احراق
أفرحي يا ميره فزيارته تعـني لنا الكثير
أب عــطوف وشيخا دائـما للخير سباق
يا ميرة أما فرحتي لجلوسك مــع الكبير
من أقرب الناس صار لفرحتك ســراق
ورئيس الحكومة جاء اليك بقدمه يسير
يبتسم ويضحك ويواسي بوجه الاشراق
الله يحفظك لنا تواسي الكبير والـصغير
من قرأنا الخبر دمــعنا صار لنـا دفاق
و الناس افرحت لوجودك على السرير
بقلم ...بوخالد الشحي:67c532f844:
منقولْ..~