تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : (منقولْ)..الشيخ محمد ينحني لطفلة صابها احراق



الصمت عنواني
7 - 6 - 2012, 02:06 PM
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTkE1F_LT0JO_oa-2nw4oSINH7482c8nitFYkQ-UqhDAB813x4Nhttp://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSoTemF8-g0WkA5LgVjVNshK9iQT4h4FOPVb_mNL8vhzoSEPGOYhttp://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ3_K85YFcNRenYUitkTzVGyd3Z9pRTZLJSaK1_P6u TDtdiNLJY




المقدمة


يا حكام العالم أتـــرون مــا أنا أرى
أم أنكم لا زلتم بلبس الكبـر ترتدون
أنظروا إلى هذه الصورة فهي تتكلم
وتعبر عن حال شيوخنا متواضعون
محمد بن راشد يـجلس جوار طفلةٌ
انظــروا لـرئيس حكومـتنا الحنـون



الشيخ محمد ينحني لطفلة صابها احراق




هـذه الورقة غير عـن باقي كل الأوراق
بها من العبرة والتـواضع الشيء الكثيـر

يوم أصبحنا نطالع الخبر وسط الاوراق
وإذا بأول الصفحة خبر فيه مـن التبشير

الشيخ محمد ينحني لطفلة صابها احراق
أفرحي يا ميره فزيارته تعـني لنا الكثير



أب عــطوف وشيخا دائـما للخير سباق
يا ميرة أما فرحتي لجلوسك مــع الكبير

من أقرب الناس صار لفرحتك ســراق
ورئيس الحكومة جاء اليك بقدمه يسير

يبتسم ويضحك ويواسي بوجه الاشراق
الله يحفظك لنا تواسي الكبير والـصغير

من قرأنا الخبر دمــعنا صار لنـا دفاق
و الناس افرحت لوجودك على السرير




بقلم ...بوخالد الشحي:67c532f844:

منقولْ..~

نبض انسان
7 - 6 - 2012, 02:12 PM
الله يطول بعمره يارب..
تسلمين على النقل وسلم كاتب القصيد..

اماراتي وافتخر 40
7 - 6 - 2012, 03:17 PM
مب غريبه عليه

هذا بو راشد....من عرفناه والاصل بدمه..وابوه كان قبله جي...الله يدومه ع راسنا

جذاب لابس كاب
7 - 6 - 2012, 05:01 PM
يبتسم ويضحك ويواسي بوجه الاشراق
الله يحفظك لنا تواسي الكبير والـصغير








عجبني هالبيت وايد
يسلمو عالطرح
الله يحفظ حكامنا و يطول بعمارهم

رذاذ عبدالله
8 - 6 - 2012, 02:34 PM
أب عــطوف وشيخا دائـما للخير سباق
يا ميرة أما فرحتي لجلوسك مــع الكبير

اختيار مميز لأبيات بو خالد الشحي،
دمت برقي،