صدام
15 - 6 - 2012, 05:08 PM
http://www.kau.edu.sa/Files/363/ContactsPics/%D8%A7%D9%87%D9%84%D8%A7%20%D8%A8%D9%83%D9%85%20%D9%85%D8%AA %D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A9.gif
ياقطرات يامطر.اسقطى اهطلى
لتسقي ايامى..
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/526047401.gif
احلم بولادة عالم جديد
لايتأجل فيه
موعد فرحتى ,,,,
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/395578994.gif
وأشجار زهر..
تورق..
بالامل..
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/664621780.jpg
لا تأتى يا مسلسل
الصبر الطويل فيه
يأتى الليل بالقمر عالى
بالنجوم
مافيه التعالى ..
خالى من الوجوه. ..
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/184777134.jpg
اسقط يامطر من جديد
اسقط يامطرطوّق
دنيانا بحدائق السعادة والطمأنينة
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/485949587.jpg
اغسل زيف
الوجوه وامنحهم بِ عقود
الصدق والإخلاص
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/258804011.jpg
اسقط يامطرأكثر
وأغدق عليّ الحرف شعراً
فَ أَملأ الدنيا
مرئيات لهذالحال
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/633071390.gif
اسقط يامطرالمستقبل
بقطرات الفرح..
والامان
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/345552106.jpg
اسقط يامطر
لتزهر
زهور النبل والصفاء
لتخفى بذور الجحود..
.
اهطل يا مطر..لتنقى قلوب الناس
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/438312842.jpg
اسقط يا مطر
لتغسل الوان الوجوه
لتظهر
الحقيقة
اسقط يامطراغسل الذكريات القديمة
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/355194550.jpg
عن كل غش & .. خداع ..
..
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/676006944.jpg
اسقط يا مطر
بسلام وابتسام
•:*¨`*:•
وازرع وروداً
"حمـــراء"
في كـل القلوب
ياقطرات يامطر.اسقطى اهطلى
لتسقي ايامى..
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/526047401.gif
احلم بولادة عالم جديد
لايتأجل فيه
موعد فرحتى ,,,,
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/395578994.gif
وأشجار زهر..
تورق..
بالامل..
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/664621780.jpg
لا تأتى يا مسلسل
الصبر الطويل فيه
يأتى الليل بالقمر عالى
بالنجوم
مافيه التعالى ..
خالى من الوجوه. ..
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/184777134.jpg
اسقط يامطر من جديد
اسقط يامطرطوّق
دنيانا بحدائق السعادة والطمأنينة
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/485949587.jpg
اغسل زيف
الوجوه وامنحهم بِ عقود
الصدق والإخلاص
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/258804011.jpg
اسقط يامطرأكثر
وأغدق عليّ الحرف شعراً
فَ أَملأ الدنيا
مرئيات لهذالحال
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/633071390.gif
اسقط يامطرالمستقبل
بقطرات الفرح..
والامان
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/345552106.jpg
اسقط يامطر
لتزهر
زهور النبل والصفاء
لتخفى بذور الجحود..
.
اهطل يا مطر..لتنقى قلوب الناس
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/438312842.jpg
اسقط يا مطر
لتغسل الوان الوجوه
لتظهر
الحقيقة
اسقط يامطراغسل الذكريات القديمة
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/355194550.jpg
عن كل غش & .. خداع ..
..
http://www8.0zz0.com/2010/10/06/05/676006944.jpg
اسقط يا مطر
بسلام وابتسام
•:*¨`*:•
وازرع وروداً
"حمـــراء"
في كـل القلوب