المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معنى الابتسامه



الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2009, 02:17 AM
معنى الابتسامة ....

حبيبي افتح عيناكـ ولا تخشى الابتسامة

حبيبي حاول كرر فما العالم ألا ابتسامه

حبيبي ارفع رأسكـ وأنسى معنى الاهانه

حبيي لا تتـــردد فكل المصائب مستهانه



حبيبي هيا ... اركض صفق اضحك والعب

فحياة الأطفال جميله ...


حبيبي صمتكـ!!


اسمع زغزغة العصافير

حلق مثلها لا ترجع للهموم ولا تجزع


حبيبي همسكـ !!


ناغج دبيب النمل ووريقات الشجر

داعب الرمل وماء النهر



حبيبي مهلكــ ...


لا تتسرع هون عليكـ


فهل عرفت جمال الدنيا

وصحوتها

وعبير أيامها

وبسمتها

ورقت الولنها

وروعتها




ربيع ايااامي بين كفيك

فما العيد إلا ابتسامتك

لكــ مني كل الود


تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
7 - 11 - 2009, 02:25 AM
روووووووووووووووووووووعه
كلامج وااااايد حلوووو


وعد مني بخلي ابتسامتي
دايما ع طووووول


وهاااا اكثر شي اسويه
في حياتي
ابتسم للدنيا وللحياه وللناس
ولكل شيء


وبنسى همومي واحزاني
لان الدنيا ماتسوى شي


مشكووووره الغاليه
ديما ابتسم وافرح
بعد مااقرأ مواضيعج
الحلوووه


ربي يسعدج
ويجعل الابتسامه لا تفارقق

الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2009, 02:40 AM
ربيع ايااامي بين كفيك

الله الصراحه ما اقدر اعبر
انت شي جميل ردودك
لها ثناء معبر الصراحه
في منتهى الرقه
الله يسعد ايامك والابتسامه دائما ماتفارقك
اسعدني ردودك عزيزي
بكل الاحترام والود

RAKBOY783
7 - 11 - 2009, 02:50 AM
موشي الصراحه

خخخخخخخ


تسلمين اختي ابدعتي بكلماتج العطره

ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2009, 02:58 AM
الله يسلمك اخوي

حــ rak ــواء
7 - 11 - 2009, 08:16 PM
:a7ma7m:بصراحه تخوني التعابير لانج بجد بورفكت بإختياراتج الله علييييج صدق اسم على مسمى اميره بمعنى الكلمة .. اميره فالذووق فإختيارج للمواضيع ... عساااه مديم هالتميز ولا تحرميييينا من يديدج دووم..

:i like it:

الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2009, 11:13 PM
مشكوره الغاليه ع الثناء الرائع
لج الشكر والتقدير