المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اوفيت في تجريح قلبي وكفيت



الأميرة الحسناء
14 - 11 - 2009, 07:06 PM
أوفيت في تجريح قلبي وكفيت
قلب يحبك وأصبح اليوم مطعون

حبيت غيري وعن هوانا تخليت
وأول حلفت وقلت والله مااخون

الله وأكبر ياحبيبي تناسيت
حب جمعنا وأغلب الناس يدرون

أول خفوقي بالمحبه لكم بيت
واليوم بأشباح الحزن صار مسكون

كم مره في تالي الليل ونيت
وكل الحشا في داخله جرح وطعون

لاشفت عذالي من الضحك سويت
نفسي سعيد وداخلي حزن مكنون

أول تبادلني الغلا ماتغليت
واليوم عندك يرخص الحب ويهون

مدري زعل ياصاحبي يومك ابطيت
عن صاحب يحفظ لك الحب ويصون

ابشر خفوقي قد نساكم ولاقيت
شخص وفي صادق الحب مزيون

مليت تعذيبك وانا منك مليت
وشلون اسامح جارح القلب وشلون

من عقب ماني في غيابك تهنيت
تبغاني ارجع للحزن انت مجنون
الاميره الناعسه

حور راك
14 - 11 - 2009, 07:24 PM
تسلمين أختي ع الكلمات الحلوه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 07:39 PM
يا الاهي
منذ الي
يطعن القلب ويخون
منذ الي مايخاف
ربه ولايصون
حسافه عليه
هااا الحب المزيون
ربي اكبر
على الظالم
وانشاء الله
ينتصر الحق
ويبان


مشكووووره ع الكلام
الحلوووو


ربي يعينج
ويسعدج
وين ماكنتي


عندي شي بخبرج
انا يوم امدح احد واقوله
حبيبي ...ولّ أشوف حبايبي
مايبوني ويقولون انت خاين
بس مايدرون ان محبتهم في
القلوب.....مب في الكلام


ربي يسعدج

RAKBOY783
15 - 11 - 2009, 05:58 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
15 - 11 - 2009, 01:15 PM
الله يسلمك راك بوي