الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
( من جديد وأبياتنا تتجدد )
http://www.bebloom.com/Images/bouquets/Grands/gredintuition.gif
يمكنك عبر هذا الموضوع أن ترسل إهدائاك لمن تحب
وذلك بأبيات من الشعر أعجبتك وأو كتبتها بنفسك
*****************
بيت شعر تردده دائماً
أو تعبر به عن مزاجك اليوم
وتختار أو تكتب ما يخالج إحساسك
هنا
مساحة حرة
لو قلت أحبك قليلة ما تكفيني
حبي لك أكبر من الدنيا وما فيها
حبك سرى في خفوقي لي شراييني
سكنت بين الحنايا يا معنيهــــــــــا
ودمتم
الاميره الناعسه
( من جديد وأبياتنا تتجدد )
http://www.bebloom.com/Images/bouquets/Grands/gredintuition.gif
يمكنك عبر هذا الموضوع أن ترسل إهدائاك لمن تحب
وذلك بأبيات من الشعر أعجبتك وأو كتبتها بنفسك
*****************
بيت شعر تردده دائماً
أو تعبر به عن مزاجك اليوم
وتختار أو تكتب ما يخالج إحساسك
هنا
مساحة حرة
لو قلت أحبك قليلة ما تكفيني
حبي لك أكبر من الدنيا وما فيها
حبك سرى في خفوقي لي شراييني
سكنت بين الحنايا يا معنيهــــــــــا
ودمتم
الاميره الناعسه