Just_me
8 - 12 - 2009, 02:05 PM
جيتك من دنيتي جريح وقابلتني بطعون
ما ردتك دمعتي ولا معاناتي
جيتك جريح كسير مرير ومسجون
لا فكيت اسري وتركتني باسوا حلاتي
انا ياخلي بلا اب يرحميني ولا اخ يعون
اون طول الليل من قسوة اهاتي
انا عشت عشرين عام كنها مليون
مليت انا دنياي ومابقا غير اني احتري مماتي
انا يا ناس صاحي ماني بمجنون
بس مشكلتي ضقت المر مع اول رضعاتي
اذا الفرحة مصارت بميلادي اجل متى بتكون
لاتقولون الفرحة بتكون لا شالو رفاتي
تعلمت الجفا بمهادي لا تجون الحين تحكون
فيني ترا ما عاد يهمني هذركم لانه اخر اهتماماتي
اكتب ابياتي وقد ابتلت وجنتاي بالدمع
وصرخت بالقلب جروح عجزت اغلقها
منقول
Just_me
ما ردتك دمعتي ولا معاناتي
جيتك جريح كسير مرير ومسجون
لا فكيت اسري وتركتني باسوا حلاتي
انا ياخلي بلا اب يرحميني ولا اخ يعون
اون طول الليل من قسوة اهاتي
انا عشت عشرين عام كنها مليون
مليت انا دنياي ومابقا غير اني احتري مماتي
انا يا ناس صاحي ماني بمجنون
بس مشكلتي ضقت المر مع اول رضعاتي
اذا الفرحة مصارت بميلادي اجل متى بتكون
لاتقولون الفرحة بتكون لا شالو رفاتي
تعلمت الجفا بمهادي لا تجون الحين تحكون
فيني ترا ما عاد يهمني هذركم لانه اخر اهتماماتي
اكتب ابياتي وقد ابتلت وجنتاي بالدمع
وصرخت بالقلب جروح عجزت اغلقها
منقول
Just_me