تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : احتري مماتي



Just_me
8 - 12 - 2009, 02:05 PM
جيتك من دنيتي جريح وقابلتني بطعون

ما ردتك دمعتي ولا معاناتي

جيتك جريح كسير مرير ومسجون

لا فكيت اسري وتركتني باسوا حلاتي

انا ياخلي بلا اب يرحميني ولا اخ يعون

اون طول الليل من قسوة اهاتي

انا عشت عشرين عام كنها مليون

مليت انا دنياي ومابقا غير اني احتري مماتي

انا يا ناس صاحي ماني بمجنون

بس مشكلتي ضقت المر مع اول رضعاتي

اذا الفرحة مصارت بميلادي اجل متى بتكون

لاتقولون الفرحة بتكون لا شالو رفاتي

تعلمت الجفا بمهادي لا تجون الحين تحكون

فيني ترا ما عاد يهمني هذركم لانه اخر اهتماماتي

اكتب ابياتي وقد ابتلت وجنتاي بالدمع

وصرخت بالقلب جروح عجزت اغلقها





منقول


Just_me

الأميرة الحسناء
8 - 12 - 2009, 04:58 PM
مشكور ع الابيات
ماعليك زود
الله يعزك
لك ودي عزيزي ,,,

Just_me
22 - 12 - 2009, 11:57 PM
مشكور ع الابيات
ماعليك زود
الله يعزك
لك ودي عزيزي ,,,


شكرا اختي

شاكر لج مرورج الناعس

RAKBOY783
23 - 12 - 2009, 07:15 AM
يعطيك العافيه وشكرا لك ع الطرح