مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة (( أحبك موت يا غناتي )) _ جديد _ رفيـع المستـوى
الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 03:02 AM
احبك موت يا غناتي
- - - -
حبك يداوي خافقي المجروح
يا من ملكت قلبي وذاتي
- - -
ترخص لك الدنيا والروح
ونظرة عيونك تساوي حياتي
- - -
أشهد إني صرت مربوح
وإني أحبك موت يا غناتي
- - -
نسى قلبي من بعدك النوح
وجروحي صارت من الذكرياتي
- - -
يوم كنت تسمع لي وأبوح
هم (ن) سكن كل أبياتي
- - -
لا تتركني وحيد وتروح
ترى ما أسوى بدونك ياحياتي
- - - -
تحياتي الاميره الناعسه
▌║ℳř Ŏบị ~♛
9 - 12 - 2009, 03:11 AM
الله .,:*:,. الله
ياسلااااااااااام
ع الكلام الحلوووووو
عثل عثل.....هههه
وااااايد حلوووووووه
جميلة يملؤها احساس
صادق ورومنسي.....
يحملك الى عالم الخيال والسعاده
تطفي احساس من الحنين
للأحبة.,.,.,.,.,.
مشكووووور امووووره ع هااا الابداااااااع
والتميز في طرحج كلماتج غايه في الجمال
والرومنسيه....تسلم اناملج ع ماأسطرت من احلى الكلمات...
ربي يسعدج ويسلمج اموووره^^
الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 03:20 AM
شور رايك حلوه هالابيات
تيسلم ع المرور والثناء الراقي
دمت بسلام
واجواء حلوه ان شاء الله ....
▌║ℳř Ŏบị ~♛
9 - 12 - 2009, 03:23 AM
شور رايك حلوه هالابيات
تيسلم ع المرور والثناء الراقي
دمت بسلام
واجواء حلوه ان شاء الله...
ان شاء الله
أكيييييد حلووووه واااايد
لانهااا من اموووووووره^^
الله يسلمج ويسعدج
RAKBOY783
9 - 12 - 2009, 10:26 AM
يسلمو ع طرح اختي اميره نترقب منكي الجديد
الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 04:09 PM
الله يسلمك
وان شاء الله دائما جديد
سررت بتواجدك عزيزي
رمش الغلا
9 - 12 - 2009, 06:44 PM
التميز دوووم في طرحج وكلماتج الغاويه
تسلم اناملج ع ماأسطرت من احلى الكلمات والعبارات الرائعه...
ربي يعطيج العافيه
نتريا المزيد من ابداعاتج الغاويه
دمتي بود
الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 09:14 PM
دمتي بود وسعاده الغاليه حضورج وتواجدج المستمر وثنائج
الراقي
يعطي التميز
حفظج الله اختي الكريمه دائما ......
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir